السبت، 29 أغسطس 2015

طريقه عمل البيتزا دايت ف غايه الروعه

مقادير البيتزا ( حشوة البيتزا ) عجينة البيتزا دايت للرجيم








طريقة عمل البيتزا و طريقة عمل عجينة البيتزا و طريقة عمل حشوة البيتزا في مقالة واحدة فقط وبالتفصيل ليسهل عليك عمل بيتزا سهلة بدون صعوبة وتقديمها لعائلتك.

اقرأ الموضوع من هنا : ظ…ظ‚ط§ط¯ظٹط± ط§ظ„ط¨ظٹطھط²ط§ ( ط*ط´ظˆط© ط§ظ„ط¨ظٹطھط²ط§ ) ط¹ط¬ظٹظ†ط© ط§ظ„ط¨ظٹطھط²ط§ ط¯ط§ظٹطھ ظ„ظ„ط±ط¬ظٹظ… | ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹط©


مقادير البيتزا :





٣ كوب طحين ١ كوب حليب خالي من الدسم,سائل ٣ ملعقة صغيرة زيت نباتي ١ ملعقة صغيرة خميرة ١ ملعقة كبيرة بايكنغ باودر ١⁄٢ ملعقة صغيرة ملح سكر مقادير حشوة البيتزا : ٣٠٠ غرام جبن موزاريلا لايت,شرائح ٢٠٠ غرام صدر ديك الرومي (حبش) ١ كيلوغرام بندورة,مقشرة و مقطعة ١ بصلة صغيرة مفروم ٣ فص ثوم مفروم ٢ ملعقة كبيرة كاتشاب دايت ١⁄٢ ملعقة صغيرة حبق يابس ١⁄٢ ملعقة صغيرة زعتر يابس رشة بهار ١ ملعقة صغيرة ملح طريقة تحضير البيتزا لتحضير العجينة، تمزج المكونات جيداً في وعاء كبير. يزاد كوب و نصف ماء فاتر تدريجياً مع خلط العجينة بعد كل زيادة. تغطى العجينة و تترك في مكان دافىء حوالي الساعة. بعدها ترق العجينة و تمد على سطح مغطى بالطحين للحصول على عجينة بيتزا دائرية الشكل. لتحضير الحشوة، يحمى الفرن على درجة 200⁰ مئوية. تمزج البندورة مع البصل و الثوم في قدر على نار متوسطة و عندما تبدأبالغليان يضاف الحبش مع الكاتشاب، الحبق اليابس، الزعتر اليابس، البهار و الملح. تغلى الصلصة ثم تخفف النار و تحرك من حين إلى آخر لمدة 10 إلى 15 دقيقة أو حتى تصبح الصلصة كثيفة ثم تترك حتى تبرد. تدهن الصلصة المحضرة بشكل متساوي على العجينة و توضع في صينية في الفرن المحمى لحوالي 20 دقيقة ثم تخرج. توضع شرائح الموزاريلا على البيتزا و يتابع الطهي في الفرن لمدة 10 دقائق إضافية حتى تحمر الجبنة.



صحة وعافية.:eh_s(8):


طريقه عمل البيتزا دايت ف غايه الروعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق