الأحد، 20 سبتمبر 2015

قصة يديدة لي مع الاستغفار

اشلونكم بنات وشخباركم
من جم اسبوع نزلت موضوع عن قصتي مع الاستغفار وطبعا ربي ماقصر الف الحمد والشكر له وانا داومت وواظبت على الاستغفار والنتيجة فرج عظييييييم عظيييم رزقه قويه وبالحلال الارزاق والخير يهل عليي من كل صوب ربي لك الحمد والشكر وطبعا الصدقات اهم شي لما ايينا الرزق لازم نتصدق يعني مثلا بنات لو يت لج رزقه 10 الالف او اكثر تصدقي منهم ب 100 دينار ماراح تنقص من عمرج شي وهم فرحي والدينج اذا عايشين بمبلغ من هالرزقه وشوفوا التوافيج الي بتصير لكم يكفي دعاء الوالدين نعمة وراحة والاهم من هذ تعلقوا بالله وحده مو بالبشر والله الرزق على الله بس توكلوا عليه وبذلوا الاسباب
انا كنت استغفر بهالصيغه اكثر شي :
استغفر الله سبحانك اللهم لا اله الا انت اني كنت من الظالمين


واتمنى موضوعي يفيدكم


قصة يديدة لي مع الاستغفار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق