السبت، 19 سبتمبر 2015

وداااااعا للحرمان








أكلات دايت سهلة التحضير

هناك الكثير من ربات البيوت يبحثن عن أكلات لذيذة وشهية وفى نفس الوقت لا تحتوى على سعرات حرارية عالية لكى يتمكنوا من فقدان أوزانهم، من دون حرمان من الأطباق اللذيذة والشهية، واليوم سنقدم لك مجموعة من أكلات الدايت سهلة التحضير وجيدة المذاق.

البيض بالفلفل

فى طاسة تيفال، قطعى الفلفل قطعًا صغيرة، ضعى ملعقة صغيرة جدا من زيت الزيتون وقلبى الفلفل حتى يذبل، وضعى معه الملح والفلفل والخضرة المقطعة وعليها البيض، ويمكنكوضع زيتون أو طماطم حلقات على السطح.

سلطة الجبنة المتبلة

أحضرى بصلة وأبشريها أو أفرميها وعليها فص ثوم وملح وفلفل وكمون حسب الرغبة وأعصرى عليها ليمون ونقطتين من الخل وقلبى التتبيلة جيدا وأفرمى الجبنة بها أو قطعيها مكعبات، ثم أحضرى أوراق جرجير تغمسينها فى التتبيلة ثم زينى بها الوش مع البقدونس ورشة نعناع مطحون مع كوب شاي.

سلطة البيض المسلوق

أسلقى البيض وقطعيه مكعبات، بحيث يظل البياض في جانب، والصفار في جانب آخر، ثم اضربى علبة زبادى بالمعلقه وضعى عليها ملح وفلفل وثوم مطحون أو مفروم وملعقة صغيرة طحينة، ثم ضعى الصلصة على وش البيض وزينيها بأوراق البقدونش والنعناع وقطع الطماطم.

البطاطس المتبلة

تقطع البطاطس شرائح سميكة وتوضع فى مياه وملح لكى تلين، واحضرى بصلة وفص ثوم وأهرسيهم وعليهم ليمونة صغيرة، وملح وفلفل وخل وبقدونس وشبت مفروم وأغمسى شرائح البطاطس فيهم نص ساعة وبعدها ضعيهم فى صينية بالتتبيلة، رشى عليهم بعض الماء ثم أدخليهم الفرن نص ساعة.

موضوعات متعلقة

طريقة عمل مكرونة دايت بالدجاج والصلصة البيضاء لأصحاب الرجيم

لأصحاب الرجيم.. طريقة عمل الهمبرجر بالدجاج والخضار

للرجيم.. طريقة عمل الكريب دايت

لراغبى إنقاص الوزن.. طريقة تحضير الكول سلو الدايت

لأصحاب الدايت.. طريقة عمل “أم على” بسعرات حرارية أقل


وداااااعا للحرمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق