الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

ابي طلاق

متزوجه من شهر 10
اول اسبوع سافرنا دي وكان حالنا ممتازه مع اني كنت احاول اتاقلم وياه
كنا نطلع اسواق مطاعم 4 ايام وردينا كويت رحت لاهلي وبعدين رحنا شقه
ثاني اسبوع كنت منضغطه نفسيا من سبت دراسه لاني اخذت اسبوع اوف من كليه تاجلت امتحاناتي كلها باسبوع واحد
هذا اسبوعين 3 اسبوع بدت حياه الخره
كل يووم يطلع من مغرب وبعض احيان العصر وما يرد الا بين ساعات هذي 11 بليل او 5 فجر طبعا اتابع سنابه بديوانيه مع ربعه ولما اروح بيت اهلي امي تعطيني محاضرات اني لازم امسك زوجي وان ربعه اكيد يضحكون عليه توه متزوج وهاد زوجته
كلمته قلت خل نطلع قال اوك طلعني مطعم وردني شقه (؟؟؟؟؟) سكت احمد ربي على طلعه
اذا يبي حاجته ***** يناديني ويسويها بدون مقدمات واذا خلص راح تسبح وطلع ونادرا مايحط راسه وينام
ماعمره سبني وماعمره مد ايده علي
بعدها عطاني مصروف قالي ان اعانه مع مصروف الي يعطيني اياه يكفيني حمدت ربي لانه في زوجات ازواجهم مايعطونهم اي شي
وهذي حالنا اقعد بشقه بروحي ما اسوق (( شقه بيت اهله ) بعض احيان انزلهم من كثر ماجاني ملل واصعد وانطره ويغلبني نوم وانام
شهر 11 قال انه مايقدر يعطيني مصروفي لانه محتاج علشان يسافر مصر لانه طالب جامعه هناك ( محامي طبعا خرطي طلع فاشل ) بيروح هناك لانه رافع عليهم قضية تظلم (( ماسكينه يغش اكثر من مره ويرفع عليهم قضيه ) قلت اوك وشجعته ان قضيه راح تكون من نضيبه
قلت له اذا بتسافر تراني بروح لاهلي ما ابي اقعد بروحي طبعا بدلع بس بدون زياده سالني ليش وما ادري شنو وقالي ان اذا كنت خايفه اهله تحت عندي بس قلت لا ابي اهلي قالي اوك
ولما جا يوم انه يوصل قعدت انطره وكانت ساعه 12 بليل وانا عندي امتحان ساعه 8 (( طبعا ماعمره وداني كليه سايق اهله )) جت ساعه 1 وانا زعلت وقلت بنام نمت واكتشفت انه جا ساعه 2 ونص ودي اساله وين كان بس ما ابي مشاكل
وبدت ايام عادي يطلع عصاري او مغرب ويرد 11 بليل - 5 فجر
تعبت نفسيا ما ارتاح الا لما يجي خميس جمعه سبت لاني اكون بيت اهلي طبعا خميس اكون مستانسه وجمعه شاقتني فرحه سبت قلبي يبدا يشتغل من خوف لانه يجي ياخذني
اختي مطلقه عرفت ان فيني شي خاشته منهم ونصحتني اني اكلمه واكون صريحه وياه
يوم الي وراه كنا قاعدين قبل لا يطلع لربعه صارحته ولما شفت تعابير وجهه عادييي بجيت قلت له اني مو حاسه اني متزوجه حاسه اني منحبسه وسالته شنو وضع حالنتا بنسبه له قالي عادي وضع طبيعي مافرقت متزوج ولا لا انصدمت يعني كل الي اسوي وياه كل الدلع وتغل وياه ولاشي
طبعا انا من تزوجه وانا كارهته بس صابره
سكت هددني قالي لاتخليني اوريج وجهي ثاني ما احب شخص يبدا بشي ولايخلصه انا انطرمت وعقلي وقف لما قالي انه كل شي طبيعي بنسبه له قلت له ماراح اتكلم وخلصت الي بداخلي مع اني ودي اطقه واكمل بجيتي بس بلعتها اذن مغرب وقلت هذي حزت طلعته قمت ولحقني وقالي الي مدخل معلومات غلط لا يكمني مره ثانيه قلت له محد كلمني قال اوك وراح يكمل فلمه ( كنا مطالع فلم )
رحت صليت وخلصت ورديت اقعد عنده شفته بنفس وضعيه خلص فلم اذن عشا قام تسبح لبس وطلع (( انصدمت انه مو ماسك بصلاته يطوف بعضها ويصلي بعضها ))
كل يوم حالتي احاول احايله بكلام حلو ولبس حلو مع اني مالي نفس مو مرتاحه بس قلت يمكن على يوم بيدخل قلبي بس للحين مادخل والحين ما ارتحت وياه
شهر 12
ماعطاني مصروفي ولا ابي اكلمه لاني مليت وتعبت وزهت ودي اشقق ملابسي
وكل يوم نفس حاله
قبل امس كلمته وقلت له ابي اروح سوق قالي خليها باحر ( على انه امس) لانه عنده عزا قلت اوك وانا عندي مشوار بيت عمي عندهم مناسبه وابي اروحهم قال اوك وداني وردني شقه قعد يطالع فلم ( طبعا يدخل عيال خواته صغاار طبعا ذلني قدامهم يمكن شي بايخ بس يقولي قوليلهم مشكورين يقولهم قوموا طقوها بس من حيا الي فيهم يسكتون وعنده سلوك مو حلو انه يهددهم بولاعه )) خلص من قلهم جت ساعه 9 قام لبس وطلع
اتسغرب في احد يروح عزا ساعه 9؟ (( طبعا عزا شخص يقرب لامي لاني سالت اذا كان صج اهو رايح عزا ولا لا ماسالت اهله ولا سالته سالت امي))
وكاعادته يسهر
وعن سجاير اهو يشربها بدايت زواجنا قلت له اني ما احب ريحتها وصج ما احبها ولا ادانيها قالي اوك
كلام ماينفع ويا يشربها عندي يشربها بشقه يشربها واحنا بسياره وانا اختنق عنده عادي
وجا اليوم الي وعدني انه يوديني سوق صليت ورحت لقيته طالع دزيته مسج كلمته اني ابي اطلع قالي ليش قلت ابي اشتري ملابس شتويه
قالي لا انه تعبان وبلابلابلا
بنات ملابس شتويه ماعندي غير ترينق 2 بس مو انا الي شاريتهم وياه
ماعمري طبيت سوق اتمشا وياه امي شاريتهم لي
ومن كثر ما البسهم تشققوا
ميته برد وشقه لها باب يطل على شارع درج يخرع حديد
ميته برد
ماجاب دفايه مع اني اقط كلام ان شقه بارده واقط عليه كلام اني ميته برد ومتكوا نفعه اكلم طوفه
ويوم امفروض اروح لبيت اهلي عندهم جمعه قلت له ابيك توديني قالي لا ( واهو طالع لاني كلمته مسج) سالته ليش قالي ماعندي خير لاني مانزلت لاهله (( اهله على راسي ويعوني بس تعبت احط ميكاج وانا وحده ما اعرف يبيني ساعه وشي احد والبس وكل لبسات طلعه وكشخه صيفيه))
قلت له خلاص بنزل بس تعال علشان تشوف وتوديني قالي لا ماكوا روحه (؟؟؟)
قالي نزلتي مانزلتي مافرقت بس ابيج تنزلين من باب احترام وادب
دزيت له مسج عن ( انت تفكر بنفسك وبس وانا؟ وانا منو؟) وكتبت له ان ماعمرنا طلعنا نتمشا وماعمره ونسني انه يطلع ويوسع صدره وانا قاعده ايدي على خدي وكتبت ان زوجه يا نارك يا جنتك وكتبت جديث عن احسان بزوجه وان لازم يوفر لها راحه وامان وكتبت له ان ماعمري حسيت براحه و و و و وكتبت انه يتعوذ من شيطان
وكتب حديث ثاني (( خيركم خيركم لاهله، وخيري خيري باهلي )) شي جذي في حديث جذي
مارد علي ولافكر انه يجي وشكله (( انا حاسه )) انه من نوع الي تزوج علشان يسكت اهله (( يمكن اهله حنوا عليه انه لازم يتزوج)) او ربعه (( يوري ربعه انه عنده وحده يجامعها بالحلال)) لانه بعد مايخلص من جماع اذا نام اسمع صوت طقطقه كيبورد مالت ايفون (( يمكن يقول حق ربعه مو متاكده بس احساس ))
عمري 22 وبدش 23 تزوجت مو اني ابي زواج انا ما ابيه (( فكرة زواج عجبتني انه يكون عندي بيت بكيفي ازينه وعندي مطبخ اطبخ على كيفي بس طبعا كان حلم ))
بس اهلي حنوا علي وقالوا (( ان باجر لي ماتوا امي وابوي "" الله لايسمع مني ولا منهم"" محد بيقعد لي غير اخواني وان يمكن ابوي يزوجني ولد عمي (( ولد عمي مو رياجيل "" تحسفت اني ماتزوجهتهم على الاقل يحبون يلعبون العاب انا وحده احب العاب"")) وان اذا رفضت ابوي بيزعل مع ان اعرف ابوي مستحيل يزعل من كلمته كل يوم يقولها لي ولخواتي ولمي ( دام اني حي دمعتج لا تنزل ودام اني حي محد يقدر يزعلج ودام اني حي انا بخدمتج)) الله يخلي ابوي وامي لي ولاهلي
وانا حاليا ابي طلاق !!
ليش؟
بعد كل هذا ! مالي حق اطالب؟
صارت فيني حاله اني ارجف وااجد بدون سبب
صارت فيني قولون عصبي
صار فيني ان بس اسمع صوت باب شقه يتفح خوف يبدا فيني
تجيني حالات اقعد بحمام ( يكرمكم الله ) اطول بس علشان اهدي عمري لانه موجود
ابي طلاق قبل لايجي طفل بينا
ابي طلاق قبل لا احمل
عيشه وياه ما احبها اكرها
درجاتي نزلت بكليه من سبته مايحب كتب فاسكرها عشانه بس ولما يطلع ابدي ادري زين انه يطلع واجد
اسوي الي يبيع لما يكون طالع برا
مايحترمني ولايقدرني
مايوريني انه يسبي ولاشي بس طريقته بكلامه وياي انه يسالني ولما اجاوب بنص اجابه (( انزين قومي جيبيلي .. ) اجاباتي صارت اي ولا لا واذا كانت شي طويل انطر شوي انطره اذا يبي شي بس مايحب احد يتنح يضحك ويقولي ( شفيج مفهيه؟ وين راح عقلج؟)
يوم مر انقهرت كنت تعبانه منشله وكحه واهو يدري ان فيني كحه ونشله (!) اهو مرض بعد راح طلع ساعه ورد وشفت انه رايح طبيب فتح ادويه وكلا منها امصدمت انزين انا قاعده اكح قدامك ماقلتي امشي طبيب وياي ؟؟؟
يصير اطلقه؟
جتلي حاله نفسيه اني افكر شلون اذبحه؟ ولما ينام اشوفه نايم تجيبي حالات ودي اقمته بمخده ويموت
استعوذ من شيطان واخليه وانام ما ابي افكر بالاشياء هذي
ما ابي اخذ ذنوم واثام منه كافي الي عندي
للمره ثانيه (((((((((( يصير اطلقه ؟؟)))))))))
نفسيا تعتب حاسه اني بنجن حاسه ان عقلي بقوله مع سلامه
حاليا حاسه اني فقدت 30٪‏ من عقلي :eh_s(1):



ابي طلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق