السبت، 13 فبراير 2016

معجزة تحققت بالدعاء ( مشاركتي في حمله الدعاء سلاح المؤمن )

‎هذه قصتي أحكيها لكم وهي قد حصلت لي شخصيا
‎وكان للدعاء والاستغفار الأثر الكبير في النتيجة الطيبة اللي انتهت بها.

‎من كم شهر حصلت مشاكل بينا وبين أخواتي من ابوي
‎وسوالف وكلام وقيل وقال وقذف .. وصل إلى حد النهاية
‎وصارت بينا وبينهم قطيعة امتدت تقريباخمسة شهور...
‎مافينا أحد يدري عن الثاني ولا يعرف أخباره يعني تقطعت صلة الأرحام .

‎وجاء شهر رمضان شهر المغفرة والمسامحة وتطييب القلوب
‎وماحسينا بطعمه من كثر المشاكل والضغط النفسي اللي صاير فينا ،

‎أنا كنت مثل الجميع متضايقة لأخر درجة .. مهمومة
‎لكن قلت هذا الشهر الفضيل والأجر فيه مضاعف والدعاء مستجاب
‎أكثر من غيره من الشهور ..
‎المهم أنا بقيت أدعي كل يوم وكل ساعة وأنا في صلاتي ..
‎ادعي واكثر من الاستغفار وانه مطمئنة إلى أن الله مايخيبني
‎ويستجيب لدعائي ،ويهدي النفوس فيما بيناوبين أخواتنا
‎كنت مخلصة ومداومة على الدعاء وقلت يارب مني الدعاء ومنك الإجابة
‎يارب بحق هذا الشهر ، بقدرتك يارب تصفي قلوبنا ونتصالح
‎قبل لاتنتهي هذه الأيام المباركة .. وفعلاً ..!


‎قبل عيد الفطر بيومين مادرينا الا و أخواتي من ابوي
‎فجأة دخلوا عندنا بالبيت معتذرين ونادمين وحاسيين بالغلط
‎اللي اهم تسببوا فيه واللي سبب القطيعة .
‎واحنا استقبلناهم بالمحبة والعناق ودموع الفرح بيننا
‎وهدأت النفوس وعادت المياه لمجاريها ..

‎حمدت الله كثيراً كثيراً على رحمته واستجابته السريعة لدعائي
‎لاإله إلا هو سبحانه..!



‎شوفي أختي...
‎نصيحة من القلب لك اي مشكله تصير لك لاسمح الله
‎من كل النواحي .. احد غلط بحقك مثلا
‎لاتردين الغلط بالغلط فتزيدين المشكلة .. لا
‎ولكن أكثري الدعاء والاستغفار من قلبك وبإخلاص وثقة بالله تعالى
‎أنه يسمعك ويستجيب لك فهو سبحانه يقول :
‎( ادعوني استجب لكم )
‎وراح تشوفين النتيجه بشكل ماتتوقعين ، الله يفرجها من حيث ماتحتسبين
‎وهذي قصتي مع الاستغفار والدعاء وان شاء الله الكل يستفيد منها
‎ويعرف قيمة الدعاء .



‎وهذه الأدعية اللي أرددها دائماً:





‎اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ
‎وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت .

‎‏‎اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
‎يا أرحم الراحمين أنت ربي ورب المستضعفين
‎إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمرى،
‎إن لم يكن بك على غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هى أوسع لى،
‎أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات وصلح عليها أمر الدنيا والآخرة
‎من أن تنزل بي غضبك او يحل بي سخطك
‎لك العتبى حتى ترضى
‎ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .



معجزة تحققت بالدعاء ( مشاركتي في حمله الدعاء سلاح المؤمن )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق