الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

دايت وفوائد شاي الزنجبيل

فوائد شاي الزنجبيل


1. دوار الحركة :
يمكن أن يساعد في تهدئة الأعصاب . وهذا مفيد لمنع القيء ، والصداع و الصداع النصفي .

2. المعدة المضايقة :
أنه يلعب دورا حيويا في عملية الهضم السليم ، مما يحسن بشكل غير مباشر امتصاص المواد الغذائية والابتعاد عن آلام في المعدة . وهذا يمكن أن يساعد أيضا على الابتعاد عن التجشؤ لا لزوم لها . هذا يحسن شهيتك عن طريق الإفراج عن الأحماض في المعدة .

3. يقلل من الالتهاب :
مفيد في علاج التهاب المفاصل ، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي . يمكن أن تساعدك على التخلص من التعب وتورم وانتفاخ العضلات والمفاصل . وينصح شاي الزنجبيل في حالة قدم الرياضي لمنع الألم ، وحرقان وحكة .

4. الربو :
شرب شاي الزنجبيل مفيد في حالات الربو . الزنجبيل يساعد على تخفيف البلغم وتوسيع الرئتين ، مما يساعد بدوره على التعافي من صعوبة في التنفس . كما أنه يقلل من الحساسية والعطس المستمر .

5. الدورة الدموية :
شرب كوب من شاي الزنجبيل لتحسين تدفق الدم ، ومنع الحمى والرعشة والتعرق . الزنجبيل يحتوي على مركبات نشطة مثل المعادن والأحماض الأمينية التي هي مفيدة في سلاسة تدفق الدم ومنع الأمراض القلبية الوعائية .

6. انزعاج الحيض :
وضع منشفة ساخنة مغموسة في شاي الزنجبيل على منطقة الرحم لديك . هذا وسوف تساعدك للحصول على الإغاثة من الألم واسترخاء العضلات . وشرب شاي الزنجبيل أيضا تعطيك تأثير مهدئ .

7. الحصانة :
أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز جهاز المناعة . وشرب كوب من شاي الزنجبيل يوميا يقلل خطر السكتة الدماغية ، فضلا عن الترسبات الدهنية في الشرايين . شاي الزنجبيل يقلل أيضا مستويات الكوليسترول في الدم ويعطي نتائج مذهلة .

8. يخفف الإجهاد :
شرب كوب من شاي الزنجبيل لتعزيز المزاج ، والبقاء منتعشة والهدوء . شاي الزنجبيل هو لتفريغ الضغط ثبت بسبب رائحة الاسترخاء فيها .

9. الخصوبة :
الزنجبيل يحتوي على خصائص مثير للشهوة الجنسية . شاي الزنجبيل يساعد على تحسين نوعية الحيوانات المنوية والخصوبة لدى الذكور ، إذا استهلك يوميا من قبل الرجال . كما أنه يساعد في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور .

10. السعال والبرد :
شرب كوب من شاي الزنجبيل إذا كنت في كثير من الأحيان يعانون من السعال وسيلان الأنف . وهذا يساعد على تخفيف البلغم وتخفيف الجهاز التنفسي . وهو يضفي الدفء في الجسم ، ويترك لك شعور جديد .

11. السرطان :
وقد ثبت أن علاج السرطان ، بما في ذلك سرطان المبيض من خلال القضاء على الخلايا السرطانية .

لمزيد من المعلومات و النصائح الصحية لا تترددوا في الاتصال بمركز الحياة الصحية - هيلثي لايف الكويت متخصصون في انظمة دايت و تخفيف الوزن



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg دايت هيلثي لايف رجيم تخسيس.jpg‏ (50.2 كيلوبايت)


دايت وفوائد شاي الزنجبيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق