الجمعة، 27 مارس 2015

هل حالتي تسمح ان يعطوني مجلس طبي والا بيرفضون ؟

السلام عليكم



بنات انا رحت اخر مراجعة حق دكتورتي بالخاص و قلتلها ابي تقرير للمجلس الطبي قالت اوكي تعالي استلميه بعد اسبوع و ناطره



بس مو متفائله ان يقبلون بس بشوف اذا في احد نفسي



انا عندي فيتامين دال حيييييييل نازل ومسببلي تعب و فيتامين د مرتبط بكل شي ف صاير فيني خمول فظيع وتتتتعب ماقدر اتحرك و عطتني دكتورتي علاج مدة شهرين توني بادية فيه



و انا حامل الحين ومسوية عمليتين قيصريتين من قبل والعمليتين ورا بعض بينهم 6 شهور و حملت . والحين بعد سنتين ف هالحمل من اول شي كلما ابذل مجهود احس ب الام مكان الجرح و دكتورتي قالتلي هالالم لازم لانج من قبل عمليه بس خايفه يصير فيني فتاق من هالمجهود يوميا غير تعب روحة الدوام عشان انزل من شقتي انزل من الدور الثالث بدون اصنصير نزله وصعده كليووم



وانا تبع مستشفى الصباح رفيجتي انصحتنؤ احول بطاقتي ع بيت اهلي تقول الصباح ما يعطوون .في وحده لها تجارب رفض من الصباح وشنو كانت حالتها؟



المشكله بيت اهلي بالعدان وماسمعت عنهم شي اذا متشددين او لا اللي عرفته ان لللي متشاهلين مستشفى الفروانيه



حتا خطوات المجلس مو عارفه شسوي بعدين انا بس طلبت تقرير من دكتورتي و للحين ما خلص .

وانا مو متوظفه بالتربية



ف هل تنصحوني اكمل والا راح يرفضوني




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق