الاثنين، 23 مارس 2015

اجهضت بنتي .. منهااره واحاتي الربط.. محتاجتكم تطمنوني


بنات ادعولي ..

الحمدلله راضيه بنصيبي وبقضاء الله وقدره ..

من اسبوع اجهضت بنتي كان عمرها 6شهور .. يارب لك الحمد صابره ومحتسبتها عند الله شفيعه لي ولابوها .. بس احس من داخل فيني غصه غصب عني من اشوف صوره بيبي ابجي .. او لما امسك صدري واهو مورم من الحليب .. ودي بالضنا خاصه اني تزوجت كبيره .. بس خايفه احمل وتكرر التجربه تعبت من النزيف ومن الولاده كنت شفقانه علي هالبيبي .. كل شي خططت له عشانها حتا ملابس العيد كنت مقرره شنو راح البسها .. استغفر الله احس كلش مو متقبله ارد شقتي ولا زوجي .. ماقدر اتحجي لحد خاصه له لانه منهار واحساسه انه دفنها .. ادري مابيدكم شي بس مادري فضفضه تعبت من التفكير واني اقرا عن الاجهاض .. تعبت اني مامسك دموعي جدام صوره بيبي او لما اشوف فيديوات السونار بتلفوني .. او صوري وانا ماسكه بطني واهو بارز .. مادري شلون اعبر عن اللي بقلبي بس ادعولي عسا ربي يعوضني ويرزقني ويرزق كل محرومه بالضنا اللي يفرح قلبها ..









ابي اسال لو احد مجرب الربط لانهم قالوا لي حملتي تربطين وااايد احاتي خاصه لما قريت تجارب البنات بالمنتديات خوفوني اكثر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق