الأربعاء، 18 مارس 2015

غلطت في جهاز التبويض ساعدووني الله يرضى عليكم ن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوااتي اسعد ربي وقتكم ورزقكم بالخير والرضا

بصراحه صارت لي مشكله اتعبتني نفسيا

انا ام لبنات ربي يحفظهن لي ونفسي يكون عندي ولد

اشتريت جهاز كلير بلو الوجه الضاحك المشكله ماعرفت له. ولا انتبهت الا اليوم اني

استعمله خطاء بقول لكن كيف

دورتي الشهر هذا واللي قبل ما شاء الله تبارك الله تجي في يوم. 4 بالضبط

الشهور اللي قبلها كانت تتقدم يوم يومين

يعني شهر مارس واللي قبه جات بيوم 4

ةالمهم انا من 12 من الدوره استخم الجهاز كنت استعمله خطاء

اكرمكم الله اضع عينه من البول في كاس وافتح الغلاف عن الشريط

واغمسه في الكوب ثواني ثم اركبه بالجهز

يطلع لي المؤشر بعدها بفتره رسمه زي الكتاب كنت احسب ان مافي تبويض

وجربت تقريبا 4 اشرطه كلها تعطي الاشاره نفسها

اليوم فتحت اليوتيوب ولقيت طريقتي خطاء لازم اركب الشريط في الجهاز لحد ماتطلع تكه

ان الشريط اتركب واغمسه في البول

وجربت وبالفعل طلع وجه فاضي مو مبتسم

كل مره يطلع زي الدفتر

اليوم لي تقريبا 15 يوم من الدوره اتوقع ان التبويض عدا وراح

هل اجرب ويكون لقاء مع زوجي اليوم ولا لا

ابغى رايكم الحمل هذا هو الفرصه الاخيره لي لاني تعبانه ولا عندي فرصه ثانيه للحمل

هل الحمل في اليوم 15 من الدوره مناسب للولد



انتظر رايكم بالله عليكم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق