الاثنين، 30 ديسمبر 2013

مفتوحة stope اعلانات الاستفادة من خدمات الهاتف النقال محطم سبب

واستخدام كسارة متنقلة تقنية الحزام، وذلك لأن الإطار محطم حفرة مفتوحة تتوسع والسبب في ذلك التالي:.

واحد وضع محطم الثابتة قصيرة الأجل ، الحزام الناقل كما وادر ومسافة النقل الأساسي بين السمن وترك تخفيض التكاليف. ومن ناحية أخرى، لم فورات في التكاليف حساب عدم استخدام كسارة متنقلة تماما تغيير المزايا الشروط تاجير المعدات الثقيلهمكتسبة سيارة رائعة.

اثنين. كوقود والاطارات وزيوت التشحيم جنبا إلى جنب مع غيرها من الرسوم حلول أسرع بالمقارنة مع سعر التضخم العام، وبالتالي خفض النفقات اللازمة العاملة. كسارة متنقلة هو أكثر من سيارة لحفظ حيوية. وفي الوقت نفسه، الحزام الناقل في تأثير الوقود توفير وصيانة قيام بهذه المهمة هو فقط صغير حجم العمال من ذوي الخبرة.

خفضت ثلاث الرسوم. العمل. بينما الكثير من حفرة مفتوحة تقنية سحق (الإنتاج الحالي أو نمط) لا يزال يستخدم وسائل النقل ذات المحركات، ولكن مسافة النقل تقصير. انوع الماكينات الطرزالكمية مركبة موتور انخفضت بنسبة 50٪، وبالتالي انخفاض مماثل في سائقي السيارات والعاملين في تقديم الخدمات.

الأربعة. عندما المنجم يمكن تبادل النفط المستورد والمحلي توليد الطاقة الكهربائية، فإنه يمكن التقليل من التوازن على الصعيد الوطني من المدفوعات، والاعتماد على الوقود الأجنبي يمكن أن يكون تقلص بشكل كبير.

5. كسارة متنقلة الألغام عادة يتم إعادة توليد الطاقة الكهربائية، وعلى الرغم من أن السيارات تم نقل الحرارة المهدرة.

6. كسارة متنقلة التدرج نقل ما يصل إلى 30٪، على الرغم من لصناعة السيارات هو 10٪ فقط 12٪، وبالتالي فإن خط كسارة متنقلة تقصير. وفي الوقت نفسه، يمكن للآلة الشريط يكون هناك الكثير أكثر بسهولة جدا عبر الطرق والسكك الحديدية والقنوات، جنبا إلى جنب مع غيرها من العوائق، وبناء طرق النقل والنفقات صيانة قد تضاءلت إلى حد كبير.

7. الاستثمار الألغام الاستفادة على المدى الطويل من الكسارات المتنقلة برنامج الحزام الناقل في إمكانات المنظور، سوف يحقق أفضل الجوانب الاقتصادية الإيجابية.

ثمانية. تضاءل بسبب ارتفاع أسعار النقل والتعدين انخفاض خام الصف يمكن أن تكون مربحة، وهذا أمر بالغ الأهمية على وجه التحديد أساسا لأن الكثير من التحقق خام الصف orebody مع عمق التعدين نموا يميل إلى الانخفاض.

9. الألغام من الهواء الطلق، عندما الاستفادة من عملية الحزام، وسحق آلة، والرشح خام بسرعة أكبر بسبب الزيادات يتعرض لها سطح المنطقة، وسهلة الحل والأكسدة.

عشر. توظيف كسارة متنقلة، وخام وبسيطة نسبيا لتطبيق.

11. محطم كسارة متنقلة أنشئت لتكون ثابتة كما قوية وذات سمعة طيبة. في أوروبا، ومكان باستخدام الهاتف المحمول والثابت أكثر من المستخدمين النهائيين محطم هي أكثر استعدادا لاستخدام السابق. عموما، فإنه في الحقيقة أكثر بكثير من تصنيع كسارة الثابتة النفقات نقصان.



و





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153452&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق