الاثنين، 30 ديسمبر 2013

افكذ شسوييييي

السلام عليكم



انا سالفتي سالفه خلاص بموت من كثر ما افكرر

اي مشكله او اي غلطه اسويها اقعد افكر فيها كلل يوم

عاادي افكر فيها اسبوع كامل



مثال :

ابلتنا الفلسفه كنت قاعده ورا بحصتها وماسكه ورقه اكتب

اسماء صبيان انا موقصدي شي بالاسامي وللحين مادري ليش كتبت

اسامي صبيان تقريبا ست اسامي المهم جت خذت لورقه وقعدت تزف

وتسب رحتلها ثاني يوم واعتذرت هم قعدت تزف وانا من التوتر اللي فيني

حطيتها براس رفيجتي قلت هي قاعده تنقلني الاسامي حرااام انا خبله

البنت مالهاا شغلل جذبت انا والابله صارت تتوعد فالبنت وانا ضميييري يقتلني

خصوصا ان الابله اخر يوم بنشوفها هو باجر ويمكن مانشوفها لانه عطله بعدها

وبعد العطله امتحانات فاينل وبعد الامتحانات هم عطله والفصل الثاني الابله بتنقل

فاهمين؟

بس ليما اللحين مادري شسوي وشلون ارقع السالفه

انا جذبت وربي من التوتر خفت لا تلغي اختباري او تسوي شي

وماادري ليش دبست البنت معاي :( وع فكره الدرجات متسلمه قبل هالسالفه

بس مادري ليش جذبت :(((( اعتذر ولا شسوي





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153419&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق