الأحد، 29 ديسمبر 2013

يكون لها تأثير على العتاد التعدين جلخ وضعت على من المكونات الرئيسية التي تؤثر

واللباس جلخ في أدوات التعدين هناك العديد من الأشياء، وبعد يوم من خلال العوامل التالية لوضع 4.

واحد. تأثير جلخ من البعد الجسيمات حول كمية من الملابس

مع طريقة صناعة مطحنة زيتون مع فيديوالبعد مختلفة مع لباس جلخ في رسوم من مختلف المعادن لتلك المحاكمة كشفت وضعت على من المعدن المعزز جنبا إلى جنب مع زيادة حجم جلخ، وعندما يزيد حجم جلخ إلى بعض البعد (وتسمى البعد كبيرة) عقب ضعت على معدل دون تغيير.

اثنين. ارتداء جلخ على خصائص هندسية حول تأثير حواف وزوايا حادة

جلخ الاحتكاك أدوات التعدين السطحي عندما ينزلق على السطح مع القطع جلخ أقوى مقارنة مع أنيق، لذلك اللباس في رسوم مرتفعة. مرة واحدة في معدات التعدين جلخ التالية التي حاليا غير حادة، واللباس في انخفاض السعر. إذا كان جلخ هو الأرض، ثم الثوب في رسوم سترفع. < P>

ثلاثة. تأثير كشط من صلابة على اللباس في

منتجات التعدين عناصر أكثر بكثير من صلابة في صلابة جلخ، وصلابة من اللباس الخاص بك جلخ في رسوم الرومانسية مع قاصر. صلابة الكاشطة وصلابة أجزاء كبيرة ، واللباس في الرسوم وصلابة ذات الصلة.

إذا العناصر معدات التعدينرواية طواحين بيروت صلابة جلخ بالمقارنة مع صلابة، ومستوى من ارتداء الفرق الرئيسي في صلابة بشأن 2، ويزيد الفرق الرئيسي، وانخفاض رسوم ارتداء. والتي تشمل الزجاج جلخ وجود احتكاك خلال الوسط، وسوف يؤدي إلى ارتداء والمسيل للدموع، وينبغي تحسين صلابة المكونات، وضعت على سوف يتم تخفيضها.

إذا قطع العتاد التعدين يلبس جلخ قليلا صلابة صلابة سيئة، والفرق بين صلابة ارتداء انخفاض وهي بلدة صغيرة، وبالتالي صلابة سطح المعزز على الجانب يقترب أو يتجاوز صلابة على جلخ، ويمكن أن تزيد من نفذ فيهم على المقاومة من قطع الغيار. ومع ذلك، عناصر من صلابة كبيرة، وسوف انخفاض صلابة، هشاشة، وتحمل العواقب السلبية الأخرى. < ر /> 4. الضغط حول اللباس في أدوات التعدين

لفستان جلخ في، واللباس في رسوم تتناسب للضغط. لهذه المادة متطابقة من الأدوات عناصر التعدين، والإجهاد خفضت بمقدار النصف، وزيادة الوجود تضاعف المتوقع. مالح لان السلالة متواضع، هو تناقص عمق جزءا لا يتجزأ من جلخ، والقوة المؤثرة على السطح يقلل أيضا، واللباس حتى في انخفاض السعر.



و





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153391&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق