الأحد، 29 ديسمبر 2013

المنشط وأيضا وكيل المسام تشكيل لتصبح وأضاف أن لخصائص جديدة سيراميك غير

المحترقة

و1. تفعيل محتوى المواد على الخواص في

جديدة غير المحترقة السيراميك لبدء مع الجير والجص وحده مثل رواية المنشط السيراميك غير المحترقة إضافية، ثم اضغط على الجير: الجبس 1:1 المنشط الانضمام معا مثل خزفية جديدة في غير المحترقة، قد استفادت من الكشف عن تأثير

(واحد) كمية إضافية الجير للجديد وثبت خصائص السيراميك غير المحترقة في الجدول 2-8.

و(اثنين) من كمية الجبس المضافة لخصائص جديدة سيراميك غير المحترقة وثبت في الجدول 2-9.



و

يتم عرض (ثلاثة) والجير والجبس وخلط في نسبة 1:1 الخاصة كمية إضافية من شارك في المنشط من الخصائص الجديدة السيراميك غير المحترقة في الجدول 2-10.

والجدول 2-8،2-9،2-10 والشكل 2-9،2-10،2-11 رأيت، والجير والجص طبقت كما المنشط، فإنه في نهاية المطاف سوف تشمل أيضا جديدة غير المحترقة موقع سطح السيراميك، ولكن النتيجة هي ليس واماكينات طاحونه العطارو و الاعشابضحا حقا، ولكن واحد: خليط واحمستوردين معدات البناءد من الجير والجبس بشكل جماعي عن كونه عامل الصدمة، وجعل جديدة غير المحترقة موقع سطح السيراميك قد تحسنت بشكل كبير، في المقابل على مكان سطح تتأثر بشكل ملحوظ، من خلال استخدام خليط من الجير فوق والجبس كما المنشط، المنشط هو إضافية بمبلغ حوالي 10٪ عند غير المحترقة منطقة سطح السيراميك جديدة أثرت واحدة من أكثر وضوحا.

2. المواد porogen ضمن خصائص

جديدة غير المحترقة السيراميك المواد porogen أكثر من الخصائص الجديدة السيراميك غير المحترقة وثبت في الجدول 2-11.

وعلى طاولة 2-11 والشكل 2-12 يبين أن وكيل المسام هو تشكيل إضافية، مكان معين من سطح تأثير جديد غير المحترقة السيراميك مهم للغاية. Porogen بواسطة علاج البخار، يمكن إبداء الغاز في الحفرة، وعند 100 ℃ تتطاير من الحجية الموقع الخاص بك سطح معين three.92m2 / ز، إلى 12.74m2 / ز، المسام تشكيل الوكيل هو غير مضافة 3.25 الحالات. مع زيادة وكيل المسام تشكيل، جديدة غير المحترقة المنطقة سطح السيراميك العلامة التجارية الأولى وبعد ذلك انخفضت، مزيج من تلك الجوانب، وكيل المسام تشكيل إضافي للجميع حول 2٪ هو الصحيح.





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153392&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق