الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

امبييه هذي الفهاوة وماتسوى 0_o

بنات شلووونكم





موعارفه اكتب من الضحك هههههههههه



في احد منكم مثلي امبيه استخفيت

عيل ريلي عنده مقابله مهمه وايد

و يترتب عليها اشياء وايد



والمشكله محرص علي ملييون مره اقعده الساعه ست

شوفوا جم مر من الوقت وتوني اتذكر

المشكله اني غشيت من الضحك قاع اقعده من النوم

وصوتي يسمعه سابع جار من الضحك ياتلي حالة هستيريا

اقوله قووم شوف جم الساعه

ولي عين بعد

حبيبي قعد مخترع زين ماصار فيه شي يقولي راح مستقبلي قاعده تضحكين هااا وخري عن ويهي لا ارتكب فيج جريمه وعادي عندي مكمله ضحك

من حملت وانا مفهيه لدرجة امس قاعده اطبخ وناسيه واحد من مفاتيح الفرن مبطل وولدي قاعد يحوس تحت ريولي والله ان النار مادري شلون شبت يات بثيابي لاني لابسه حرير ومع دبتي حسيت راح اشب مت من الخرعه زين ماطاح البيبي ودست ولدي تحتي

درجة الفهاوه زايده عندي امي تقولي يمكن نقص فيتامين معين

في وحده منكم من حملت صارت مفيها جذي والا بس انا صرت اتحسس من الموضوع



عيل في جذي وحده مثلي قاعده اطالع الساعه ست وعادي ناسيه ان في ادمي محرص علي تريليوون مره وانا ماغير اهز براسي واقوله خلاص والله بقعدك شكله ماكان واثق فيني يقولي لاتنسين وتوهقيني اخرتها جذي

والمشكله اطالع الساعه واروح انسدح واقعد على فوني لي هالوقت

ماتذكرت الا الساعه ثمان

طلع واهو معصب ادعوله بنات ليكون المقابله راحت عليه واروح انا بخبر كان اليوم



يلا اتحفوني منو مثلي الفهاوه ودتها بداهيه عسى مو بروحي والا في احد مثلي. :eh_s(1):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153503&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق