الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

تؤثر على أداء عدد من غير المحترقة السيراميك عناصر

والجديدة التي تؤثر على كفاءة مع الجديد السيراميك غير المحترقة العديد من المتغيرات، وبعد يوم في العناصر الأربعة التالية ليتم تحليلها.

1. معلومات حول المياه كفاءة

جديدة غير المحترقة السيراميك هذه التجربة العناصر الأساسية التي تؤثر على كمية المياه كمية من الرماد المتطاير ومقالات الرطوبة تحدد في المقام الأول من خلال مادة ماصة، لأنه ببساطة مسحوق انخفاض امتصاص الماء من الرماد، وبالتالي فإن الاختلاط مع الخام عناصر اضافية لتصبح في الماء هو أفضل. آثار جديدة غير المحترقة السيراميك استهلاك المياه في الجدول 2-4.

ومن الجدول 2-4 والشكل 2-3 المعارض، والمواد غير المحترقة الصوت خزفية جديدة يتم إضافة مبلغ من الماء إلى الماء 100G 35G مناسبة، والمياه طفيفة جدا، هو حقا تحديا للكرات، وبسيطة للقضاء، والتي تؤثر على قوة على غير المحترقة خزفية جديدة؛ محتوى الرطوبة مع الجمعية المشتركة الجديدة التي تؤثر على غير المحترقة شكل سطح السيراميك و توسعية، كلما زاد عدد من الشعيرات الدموية، والمياه الشعرية، وقتا أطول بكثير داخل علاج البخار تهمة انكماش جديد غير محترق أيضا السيراميك أفضل، ليس فقط تفضي نحو تشكيل micropores. الفئة نفسها، ولكن نتيجة للا للفحم التكتل واللدونة، في نهج التخطيط قد تفرقوا إضافية، إضافة لذلك حجم مناسب في الموثق إلى الرماد المتطاير، وأيضا عناصر أخرى أفضل بكثير الدمج.

اثنين. الرماد المتطاير والأسمنت نسبة على الأداء العام للسيراميك غير المحترقة جديدة

أن ينظر الرماد المتطاير ونسبة الأسمنت على مدى تأثير جديد السيراميك 2-5 الجدول غير المحترقة.

2-5 الجدول والشكل 2-4،2-5،2-6 أنه منذ تعظيم يوم كمية من الاسمنت، والكثافة جديدة غير المحترقة السيراميك وقوة آخذة في التصاعد، ولكن تم بقعة سطحه خاصة تتضاءل دمج ثلاثة عوامل واتخاذ قيد النظر الصفات من الاسمنت الخاص بك، واستخدام الاسمنت تسيطر على نحو 10٪ هو مناسب.





ثلاثة. الصوديوم محتوى سيليكات حول خصائص من

غير المحترقة جديد السيراميك الأبيض زجاجي سيليكات منذاب، مع كل استخدام الموارد الخام من الصعب أن خلط مسحوق، وفقا لخصائصها في نسب العديد من الأولي تذوب خردة البناء سحق آلةفي الماء، ثم تضاف المواد الخام، ومبلغ إضافي من الزجاج المياه خصائص خزفية جديدة من الجدول غير المحترقة 2-6.

من الجدول 2-6 والشكل 2-7 يعرض أن سيليكات الصوديوم المضافة، لضمان أن جميع مكونات أفضل جماعيا توطيد وتعزيز مرونة المواد الخام والطاقة، وعندما جرعة سيليكات الصوديوم عززت من 5٪ 15٪ من نهج غير المحترقة السيراميك زيادات بقعة سطح كم سعر الكساره الاحجارجديد الأولي ثم النقصان، وتأثير مجموعة متنوعة من العناصر التي من شأنها أن إدارة كمية الصوديوم سيليكات إضافية حوالي 10٪ مثالية

و4 مواد السيراميك وخفيفة الوزن حول أداء في

مبلغ إضافي من عناصر خفيفة الوزن الجديد غير محترق خصائص السيراميك في الجدول 2. - 7.

ومن الجدول 2-7 والشكل 2-8 غالبا ما ينظر إليها، إضافة عناصر خفيفة الوزن العلامة التجارية الجديدة لتوليد كثافة تقلص من السيراميك غير المحترقة وجعل منطقة السطح النوعي لديه أكبر ، ولكن لسبب أن لا البيرلايت التصاق واللدونة، في حالة كمية بالإضافة إلى ذلك يتجاوز 10٪، حتى تشمل كميات إضافية من الماء، بالضبط نفس المواد صعبة في الكرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المواد السقوط، تفكر في الجوانب المذكورة أعلاه ، التي أنشئت لكل 100g من العناصر الخام والإمدادات خفيفة الوزن كمية اضافية يجب ألا يتجاوز 10G، ويفضل حول 7G.



و





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153456&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق