الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

زوجي مايقربلي إذا حملت والسبب *

السلام عليكم



بنات بدش بالموضوع ع طول



أنا حامل بالشهر السادس ومعاي ع طول تكرمون افرازات لونها اخضر مع حكه توصل فيني مرات مانام غير الريحه سوري عالتعبير بس والله تعبت مو عارفه شسوي هذا حملي الثاني بحملي الاول حاشني نفس الشي وانا حامل وتعبت كثير من الافرازات لدرجه انها تنزل علي ع طول بكثره طول اليوم حتى زوجي نفر مني وانا كرهت روحي من كثر ما يحاول يبعد عني لانه صار فيه مثل اللي فيني مرات فطريات مرات بكتيريا واحس اني جبتله هالشي من نفسي رحت للدكتوره وعطتني تحاميل بحملي الاول وحملي هذا بس ماكو فايده ماتروح كلش لمن اكل الدوا تروح فتره كم يوم ومن يرجع زوجي يقربلي تردلنا الحاله اثنينا على العلم انه اثنينا ميه مره تعالجنا لكن ترجع وهي اساسا تجيني بس فتره الحمل واللي مخوفني اكثر انها اثرت ع بنتي اول ماجبتها اثر ع عيونها وخايفه هالمره بعد يأثر عاللي ابطني ؟؟ يعني مادري شنو اسوب كل شيء جربته تحاميل حبوب مضادات غسول ونظافه وتبديل اول بأول مانفع معاي ؟ صارت فيني حاله الحين حتى زوجي منحاش مني وكرهني بروحي تمر علينا فتره مانسوي شيء وماينلام صراحه إذا أنا مو متحمله هالافرازات _





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1153497&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق