الخميس، 22 مايو 2014

قالو عني مسويه تكميم .. وأنا ألي سويته رجيم + رياضه بسس

صباح مدري مساء مدري السلام عليكم :eh_s(10)::D



بدال ماأكتب مقدمات أنا هنيه عشان أشجعكم وأحمسكم



أنا كنت دوبه وزني 100 وكنت في يأس وعدم ثقه بجسمي



وكان وجهي جميل بس ماينفع الجمال مع جسم متين !



والله تجنن بس المتنه مخربه عليها !



فلانه متينه متنج لا هي أمتن !



مدام مافي قياس كبير مايجي مقاس أنتا !



وو ووو ملينا من اللون الأسود ألي نلبسه عشان يغطي الزوائد



مامليتو ؟!



مامليتو تطالعون المنظره وأنتي أنثى تلاقين كرشتج متر جدام وأيدج



شكبرها وكتفج محدب من السمنه ؟!



أنزين لين متى تسمعين تعليقات ؟!

لين متى تروحين السوق ماتلاقين قياسج ؟



ماتعبتي ؟! وراء كل أنثى متينه شكل جميل هي مخفيته بهالسمنه صدقيني

الأكل ماراح يطير بس الصحه راح تطير صدقيني الأكل ماراح يطير بس جمال جسمج

وشكلج راح يطير صدقيني مهما كشختي ولبستي وأنتي متينه مابتصيرين حلوه !



الدهون متكسده والجنوب والترهلات ولوعت الجبد هذي لاتقولين كتبت ربي لاااااااااا



لاترددين كلمه المتينات لاتقولين مردي بموت لاااااا ربي ماقال لج أكلي بهبل وأهملي صحتج



الرسول حبيبي صلى الله عليه وسلم كان يقول أفطر فطور ملك وتغدا غدا أمير وتعشا عشا فقير



والموت بيجي الناس كلها بس أستانسي قبل بشبابج بصحتج بجمالج والله يابنات ماعرفت



معنى الحياه لين ضعفت !



قبل كنت نعومه ووجهي طفولي وكنت بس ماكنت أحس أني انثى !



كنت ظالمه نفسي بهالدهون وبهالشحوم !



ألحين الحمدلله أصلي لله شكرررر لأني ضعفت !



لأني جربت شعور ينقال لي جسمج روعه !



لأني جربت شعور لامن دخلت غرفه القياس أدخل بثقه وألبس ملابس مقاس صغير



وأرقص عند المنظره ههههه جربت شعور بعد ماكنت ألبس أكس أكس أل صرت ألبس ميديم



جربت شعور الكل يجي يقول لي عطينا رجيمج وأمانه شنو سويتي !



سمعت ينقال لي مسويه تكميم !!!



من _______________ هالكبر لين _______ جذيه شلون !



أكيد تكميم ! لاوالله موتكميم هذي وحده زهقت من شي أسمه سمنه من شي أسمه وزن زائد



من شي أسمه مافيه مقاسج من تريحات هالوزن !



كنت أقول لنفسي ويني من زمان كنت بغفله !

صرت أروح لسوق ماأحاتي القياس أبد الحمدلله أقيس بثقه

أنا هنيه عشان أشجعكم وأكون معاكم وأساعذكم أنا هنيه

عشان مصلحتكم موعشان نفسي !

أنا هنيه عشان تدعون لي !

أبي بس شي واحد وهو الدعاء أبي تشدون حيلكم وبساعدكم

طلعو الروح الجميله والجسم الجميل ألي خاشينه بهالوزن الزايد

أنا هنيه ماده أيدي لكم عشان أساعدكم من السمنه ألي ياما ذبحتني

وضايقتني سنين !



ترى بعدني ماوصلت وزني المثالي مستمره باقي 10 كيلوات تقريباً

ومتشجعه ومكمله بحيل الله !



من ذاق الضعف والرشاقه يكره شي أسمه رجعه للمتن مره ثانيه



بقول لكم رجيمي وبقول لكم شسوي وبقول لكم دكتور منو وبكتب كل



رجيم ينكتب لي بس أبي ناس تتحمس ناس تكمل المشوار ماضعفت بيوم



وليله ضعفت بعد شهور تعب وبعدني ماخلصت الهدف جدامي والأكل وراي



والرياضه تقول أنا هدفج والرجيم يقول لاتخليني وأنا ماده أيدي لكم كلكم



بنضعف وبنتخلص من الوزن الزائد وبنقدر رجيم + رياضه = ضعف بجمال



رجيمي ودكتوري طالب الشمري ماأفرض عليكم الدكتور نفسه لأن كل رجيم



يضعف لكن أفرض عليكم شغلات مساعده بالأول بكتب الشغلات المساعده بحيث



أن ألي تسوي رجيم غير رجيمي ومرتاحه فسه تضيف هالشغلات لرجيمها وتكمل



أي شخص عدو رجيم مابي أشوف له رد هههههههههههه



الأشياء الضروريه هي ~~ كوب ماي دافي داخله شريحه ليمونه سواءاً تحطينها أو تعصيرينها



ع الريج تشربينها توخر الكرشه وبنفس الوقت تحسين براحه ,,, ثاني شي حبوب الإيزلاكس



حقت طالب الزرقا لحد يتفلسف حبوب مكونه من الأعشاب والألياف وتشربين معاها ماي



قلاصين ماي وملينه وتنزل الماي حبيتها ثالث شي تشربين ماي وايد 8 أكواب لين 6



والأخير والأهم والأجمل الغزال الطائر أنا بسميه الرياضه الساحره المعجزه الداهيه



تحسفت أني ماعرفت فايدته إلاهالأربع أسابيع يجنننننننننن بتعب وأنا أقول هالكلمه



تسوين عليه بسسس ربع ساعه كل يوم من أول أسبوع شوفي العجب وراح تحبينه



وماتفارقينه يوم ~ كنت أمل منه بالبدايه 5 دقايق وأزهق بعدها حطيت سماعات وحملت



أغاني لولوة نجد بدون موسيقى > ماأسمع المهم يجنن صوتها أقعد أغني معاها ماأدري



إلاالوقت يمر ويخلص وبعد النتائج ألي شفتها منه عشقته أصلاً !



كتب لكم رجيمي أوك ؟



وع العموم فيني غده خامله بس مع الحبوب والعلاج الحمدلله زينه

عشان ماتجي وحده وتقول فيني غده وتعذر فيها



الريوق

أشرب ماي دافي وليمون شريحه > بأيام الدوره ماأشربه !

أقعد شوي وأشرب نسكافيه عادي بسكر وحليب كامل الدسم عادي



أقعد لين الساعه 10 > طبعاً موظفه



آكل ثلاث توستات + جبنه قليله الدسم وخيار وطماط

أولبنه قليله الدسم مع جاي نعناع ولاحليب ~

أنا أحب توست لوزين أحسه ثقيل ويشبع < لحد يتفلسف ويقول كلام على التوست عن

تجربه أتكلم هههههههه



بعدها عندج مفتوح تشربين كابتشينو ولا جايحليب ولاكرك ولانسكافيه ولا لا

بسكر عادي وحليب



قبل الغدا حبتين إيزلاكس الزرقا وبعدها بنص ساعه

الغدا

2 همبرجر + سلطه

أو

8 حبات تكه أوشيش طاوق + سلطه

أو

ذره العاديه أو قوطي بس بدون زبده

أو

روب خالي الدسم ولا قليل



______



العصر ولاأي وقت مسموح لج واحد

موكا شوكلاته البارد حق ستار بكس > عشقي

أو بداله كاكاو متوسط ولا قطعه كيكه صغيره



______



رياضه بالغزال الطائر 15 دقيقه > أهم شي ترى طالب ماقالها لي



بس أنا أقولها لكم من واقع تجربه رجيم بدون رياضه نزول بطيئ وترهلات



وخياس



___

العشا قبله حبتين إيزلاكس وبعدها بنص ساعه

نوعين فاكهه تكون نفس بعض بدون خلط

يعني برتقالتين أو تفاحتين أو موزتين أو مانجو ثنتين

متشابهه بدون خلط أي فاكهه



وبسسس وكثرو ماي لاتنسون قد ماتقدرون أشربو



وهذي تجربتي وأدعو لي أن شفت حماس بكتب لكم رجيماتي



الجديده وبحط لكم صور تمارين سهله اشد الزنود وتبرز المؤخره



وأخيراً أقول لكم الغزال الطائر لايفارقكم وماشاءالله ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق