الاثنين، 26 مايو 2014

آلات التعدين أسفل المخفض من أسلوب العلاج تسرب النفط يقترب مصنوعة

ومعظم آلات التعدين أسفل المخفض من الحديد الزهر، وذلك بسبب الصب التحديات ممتازة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى تسرب الاستراتيجية عادة:.

① عيوب آلات التعدين سيقضي القذارة، نظيفة، ثم المغلفة مع تسرب السائل. إذا العيوب أكبر المسام. استخدام غيرها إسفين الصلب ومؤسسة المعدات الثقيلهتعادل، ثم المغلفة وجود تسرب السائل، إذا كان ذلك مهما، ويمكن أن تستكمل مع التحسينات مثل القماش والزجاج.





② المعالجة السطحية عيب على النحو الوارد أعلاه، فقط بعد تطبيق طبقة من راتنجات الايبوكسي، يمكن استخدامها في يومين.

⑧ الآلات والتعدين المخفض مع الجزء السفلي في العيب مع السطح الداخلي المغلفة باستخدام طبقة من الشحوم (النفط أو Mos2 الشحوم الصفراء الجافة)، عليك أن تكون قادرة على البقاء واضحة من تسريب المعلومات. لكن هذه الطريقة ليست علاجا الأبدية، سوف تذوب في نهاية المطاف النفط الشحوم في الآلات، فقط كإجراء طارئ على المدى القصير. < ر /> ④ إزالة ماكينات تعدين ومناجم الشحوم داخل علبة التروس، وذلك باستخدام البنزين أو المنظفات وجففها مرة أخرى، ومن ثم حقنه الحق في تركيز حوالي 20٪ حامض الهيدروكلوريك، وبعد حوالي 24 ساعة، التخلص من حامض الهيدروكلوريك. ثم غسلها الجير الجاف مرة واحدة كنت قد تستخدم. مبدأ الختم هو حمض الهيدروكلوريك من استجابة كيميائية مع كل الحديد وكلوريد حديدية أو الفجوات نتيجة لانسداد التراخوما. هذا النظام هو أكثر ثقة الآن، وبسيطة.

⑤ آلات التعدين يمكن لديها عيوب المخفض الداخلية والأسطح الخارجية نظيفة وجافة، وبعد ذلكثمن كسارة جرانيت، والذي يحتوي على نسبة من الأربعين درجة الصوديوم سيليكات بوم بالفرشاة على الأسطح الداخلية والخارجية الجافة بعد الاستعمال مباشرة. إذا كان يعمل مع رذاذ الهواء المضغوط، وأثر هو الافضل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق