الأربعاء، 21 مايو 2014

كان وزني 95 صرت 59 لا دوخه والحمدالله صحتي ممتازه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حبيت اجذبكم بالعنوان

انا حابه اساعدكم مثل ما انا الحين عايشه ومستانسه حدي صج صج صج فرق

اقولكم قصتي

أول شي طولي 155 ووزني بدايه كان 95



كنت اخر التاسع 95 بحمالي ولدت نزلت طبيعي صار وزني 85 لانه كان فيني زلال وعقب النفاس ومع محافظه ورياضه صرت 80

بس نفسيا كنت ضاييق خلقي اطلع اطالع هالاجسام اذا انا بنت اطالع !! الريايل اشلون ؟؟ حبيت اغير من نفسي سمعت بدكتور وايد زين بلشت معاه من تاريخ 28-2-2014 ولي الحين مستمره معاه صرت 59 كل حياتي تغيرت

مابي اقولكم شلون ردت فعل ريلي

2 ردت فعل الناس والله عبالهم مسويه تكميم

ولد خالي توه متزوج تخيلوا يقول حق مرته شوفيها مسويه تكميم كانت متينه اول

والله العظيم اقولهم مو مسويه ما يصدقون ملابسي قمت البسهم يطيحون وسااااااااع بنطروني كنت البس 18 الحين 8 انا حابه اشجعكم واوريكم ان تقدرون بكلشي

وحابه اسوي قروب بالوتساب ومستعده ابلش مع مجموعه نفس الرجيمات ورح اعطيكم نفس لحبوب الي عطاني اياها الدكتور طبعا لحبوب من الصيدليه مفعول لحبوب

1- يقوي الشعر (يطول بشكل فضيع ومايخليه يحت )

2- يصفي البشره ويحافظ عليها

3- يقوي الاظافر ويطولهم

4- حمدالله لا تحسين بدوخه وله شي

فأنا باقيلي عالوزن المثالي 4 كيلوات

وابي احد يشجعني فحابه الي صج عندها اراده تراسلني عالخاص وابي اسوي قروب بالوتساب ومستعده امشي معاكم من اول يوم دايت ليمن توصلون للنتيجه نفسي انا محافظه على كل النقاط والنظام ونشجع بعض الي صج لها نيه تراسلني عالايميل مابي شي منكم بس نبي نشجع بعض ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق