الأربعاء، 26 يونيو 2013

مين حللت قبل الدوره وصارت حامل؟ اللي بترد الله يرزقها هالشهر بالحمل

يسعد لي صباحكم



بنات أنا الخميس اللي فات سويت تحليل رقمي وكان سلبي ما فيه حمل

وقلت في خاطري باقي 12 يوم على الدوره وان شاء الله يصير حمل

وأمس الثلاثاء بالليل تعبت الآم في بطني وأسفل ظهري رحت المستوصف

وسوولي تحليل دم وطلع الحمد لله حمل ،،

ودور تي موعدها يوم السبت يعني بعد يومين

بنات أنا صحيح مبسوطة بس خايفه يا بنات أن الحمل يطيح :eh_s(2):

أنا قبل شهرين اجهضت عشان كذا خايفه واحاتي :eh_s(2):

والدكتوره عطاني دوفاستون وحمض فوليك بس ماقالت لي كم نسبة الحمل

وبعدين كيف يبان الحمل وأنا محلله قبلها بأسبوع هرموني وكان سلبي؟؟

والأعراض اللي فيني الآم اسفل بطني وأسفل ظهري وتبول كثيرررر وحلمات صدري منتفخة وتحكني :eh_s(2):

مين صار لها مثلي طمنوني :eh_s(2):

تكفون عطوني نصائحكم وريحوا قلبي :yaaaaaarb:



و دعواتكم لي أن الله يثبت حملي ويرزقني بالطفل السليم وتقر عيني بشوفته :yaaaaaarb:





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1138764.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق