الخميس، 27 يونيو 2013

مشكله غامضه

امممم مسالخيرات





انا من تزوجت موحاسه باي سعاااده وهو احسه بارد مايعبر ابدا وماابعا يعبر بس ابي يحسسني اني شي انا لما اتقرب منه احس مايبغا

مثلا احضنه او احط راسه ع رجلي مايبغاا اصلا مايعطيني فرصه اظطريت اما اقرب احط راسي ع رجله مع الوقت يبعدني بطريقه فضه وانامااثقل اخفف عليه ومو دايم بس من كثر ماانجرح منه ابتعدت عنه

سويت له ليله حلوه وغيرت بطريقه عشانا بس يعادي يعني ذاك الوقت ولايبر ولاشي

حتا لمااسوي ضيافه لضيوفه يقول اهلي عجبهم ويدعون لك حتا قلت وانت. ارا انت اهم كلامك يعني لي شي 2

مره تعبت قووه ولمارجعت البيت من اهلي قال سوي عشا لي ولاخوي قلت بنفسي يالله اتحممل اخذت شوي قال قومي سوي قهوه قلت تعبااانه حيل قال لا عادي مافيك شي قلت اصلا ماكلفت تفسك تقول سلامات لاباس قال ليش اقول لك عشان تطيحين قلت بس خلاص مابي شي منك



وكلما البس لبس او مكياج يطلع لاهله انا ساكنه فوقهم بالدور الثاني والاحظ عليه مايناظر ابد فيني صرت اشك مايبي انه يثار

المهم مادري كيف اتعامل معه ابغا احس اني زوجه يخاف عليها يهتم فيها لي الان سنه وخمس شهور





احس فيه جمود موطبيعي ماديا ومشاعريا

اهم شي اصدقائه يطلع معهم يس انا لا

تقول امه ان هومايحب يطلع مع احد الااصحابه

حتا اهلي كل هميس اروح لهم وموعاجبه مايبغا كل خميس ومشاكل كل خميس عشان اروح

تخيلو بعد زواجنا ماكملنا شهر صار عندنا مناسبه وبيجتمعون اهلي واهله لما لبست قال مو حلو بطريقه وقحه يبي البس شي يناسبرمجتمعه

ومره لمحت له ان لما يمر شهر ع زواجنا انها مناسبه مهمه اهديته هديه

لما جاء العيد قلت لاتنسا الهديه وانابحضر لك هديه

لما اهديته قلت عقبال هديتك لي قال والله ماتذوقيها

قلت ابغا لوعمره مابغا تشتري

وقبلها سافرت مع اهلي وجبت له هديه

بس ماينفع ماتحرك شي فيه

تدرون حتا بصباحيتي ماعطاني هديه ( كل ماتذكر هالشي امووووت من الغثا)



الي فهمته من خلال سنه ونص انه نماينظر الا للجانب المادي فقط يبي اكت فلوس عليه عشان ينبسط لو احشمه واكرم اهله اظن مايهمه لان مره تشاكسنا قال ماعمرك طعتيني ووو اثاري يبي يوصل لسالفه الفلوس ماساعدتيني لماشريت سياره

( بالعقل سويت شي حلو وكسبتني عشان اقدر اعطيك واساعدك وجهه مغشول بمرقه عندهم اذا موظفه يعني غنيه وتصرف عليه

)

احس بصفاته الحسد وطمع وبخل مخفي حتا امه مره لمحت لي انه مستحيل يشتري ذاك الشي

ماعمري حسيت اني غاليه او ع الاقل زوووجته قريبه له دايم احس بغربه



المهم الان انا حامل لي 4 شهور

وتاركني عند اهلي لي تقريب 23 يوم بدون. سبب قوي ولاواضح

ولا اتصل ولاسئل

مليت منه ناويه لما اولد اخذ قرض من البنك وارد له مهره واتطلق ان شالله لانه مستحيل يطلق ببلاش





ايش رايكم ايش اسوي معاااه





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1138822.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق