الخميس، 27 يونيو 2013

ريجيم السوايل ... يلا نِعَيِّد صح

السلآم عليكم ..

كيف حالكم يا لزيزات .. ؟! ان شاء الله بخير



بيني وبينكم طفح الكيل من دي الشحوم الهبلة :rgewrg:

هههههه واكيد طفح كيلكم كلكم ادري ادري الحالة سيم سيم





طب نخوش بالموضوع دوغري ..

انتوا عارفين انو العيد قرررب .. هييييه :eh_s(9):

نفسي اسوي نيولوك ابن لزينا في العيد :eh_s(10):

اممم اول شي بسويه بإذن الله اني اصبغ شعري :p ابا انزل كم كيلو وابا اغير ستايلي شوية

بس تدرو انا متحدية نفسي ازا ما نزلت بشكل حلو ماراح اصبغ شعري :eh_s(16): ..>> لازم انزل يا بنات

تاني حاجة واللي مارا تضحك اني تقريبا قضيت كم حاجة للعيد بمقاس اصغر مني بنمرة و نمرتين

احوسني انهبلت بس يلا ماشي الحال عشان ما افكر اخرب وكدا ..



بالنسبة للريجيم اللي ناوية اسويه اللي هوا ريحيم السوائل

يعني اشرب اي شي سائل على مدار الساعة لما قريت عن دا الريجيم كاتبين انو المجال مفتوح بتشرب شي مليان سكر او عصير مانجا او موز انتي حرة ، مشروبات غازية ، كابتشينو و و و و و.>> كيفك

بس انا ما افضل انك تكتري من الاشياء دي مدري عاد انا عندي شوية وسوسة



الموهيم هنا بتكون يومياتي ..

ويارب الاقي بنات يسووه معايا يصيروا نشجع بعض :yaaaaaarb:







طولي : 152

وزني : 61















Gooooooooooooooo :eh_s(9)::eh_s(9):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1138781.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق