الأربعاء، 26 يونيو 2013

بنات الله يخليكم منو تقدر فيكم تطلب لي من موقع الأمازون او الايباي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قوة يا بنات اشلونكم عساكم ان شاء الله كلكم بخير :eh_s(8)::eh_s(8):



بنات الله يسلمكم انا عندي طلب صغير ما عليكم امر ... منو تقدر فيكم تطلب لي من موقع الأمازون او موقع الأيباي لعبة على جهاز البلايستيشن ون ؟؟؟



اسم اللعبة Harvest moon: Back to nature على جهاز البلايستيشن ون



وانا ان شاء الله راح ادفع لها سعر اللعبة :eh_s(7)::eh_s(7):... البنت الي راح تطلب لي الشريط من الموقع راح ادفع لها سعره





لاني انا بصراحة ما عندي حساب على مواقع الشراء وما اعرف اطلب منهم :bbbiu::bbbiu: ولا جان طلبت من نفسي





الله يخليكم يا بنات ساعدوني .... وهذي هي صورة اللعبة الي ابيها :-








via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1138759.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق