الاثنين، 25 يناير 2016

التمارين الخاصه للسيلوليت

السيلوليت العدو الأول الذي يهدد جمال بشرتك ومن أكثر المشاكل الجمالية انتشاراً بين النساء للأسف، مما يسبب لهنّ الحرج من مظهر الجلد المجعد الذي يبدو كقشر البرتقال.
فالانشغال والابتعاد عن ممارسة التمارينالرياضية لفترة سيكون كفيل بعودة الخطوط البيضاء والسيلوليت لبشرتك، لذا سنقدم لكِ سيدتي أفضل التمارين الفعالة والسهلة لشد الجلد والتي يفضل أن تضعيها ضمن روتينك اليومي لتتجنبي وتتخلّصي من السيلوليت المزعج.
تمارين رياضية لمحاربة السيلوليت في منطقة الفخذين.

قومي بشد عضلات المعدة والمؤخرة، وفتح الساقين بعرض الخصر، ومدي ذراعيكِ إلى الأمام بشكل مستقيم، وارفعي صدرك للأعلى، ثم اتخذي وضعية القرفصاء ببطء مع الاستمرار في شد عضلات المعدة والمؤخرة.
يكرر التمرين 20 مرة.

لشد الجلد في المؤخرة والمنطقة الخلفية من الفخذين: استلقي على ظهرك وارفعي ساقيكِ مع تثبيت القدمين على الأرض، ثم ارفعي منطقة الحوض ببطء حتى تصبح الركبة على مستوى الصدر، وانتظري قليلاً ثم اخفضي الحوض.
يكرر التمرين 20 مرة على الاقل وبالتدريج .

للتخلص من السيلوليت في المنطقة الداخلية من الفخذ : استلقي على أحد جانبيكِ، واجعلي الساقين فوق بعضهما، ثم ارفعي أحد الساقين لأعلى ببطء واثبتي على هذا الوضع قليلا ثم اخفضيها ثانيةً.
يكرر هذا التمرين عشر مرات على الأقل لكل ساق.
السيلوليت في منطقة الصدر

ارفعي يديكِ إلى أعلى بقدر المستطاع حتى تشعرين بشد كبير في منطقة الصدر، وشدي عضلات البطن في نفس الوقت، وانتظري قليلاً ثم اخفضي اليدين.
يكرر التمرين 20 مرة على الأقل.
ارفعي يديكِ جانباً على مستوى الصدر، ثم شدي يديكِ إلى الأمام حتى تتشابك اليدين معا, دون ان ننسى شد عضلات البطن.
يكرر التمرين 20 مرة على الأقل
السيلوليت في منطقة البطن والخصر.

قفي بشكل مستقيم بحيث تكون الساقين على مستوى عرض الخصر، ومدي ذراعيكِ إلى الأمام بشكل مستقيم، مع ضرورة تثبيت القدمين على الأرض أثناء التمرين، ثم حركي منطقة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار مع شد المعدة خلال التمرين. يكرر التمرين 30 مرة على الأقل
بنفس الوضعية السابقة، قومي بالانحناء للأسفل مرة إلى اليمين بحيث تلامس كفة يدك اليمنى أصابع قدمك اليسرى، ومرة إلى اليسار بحيث تلامس كفة يدك اليسرى، أصابع قدمك اليمنى.
يكرر هذا التمرين 20 مرة على الأقل بالتدريج .


💪🏽❤️❤️




التمارين الخاصه للسيلوليت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق