الاثنين، 1 ديسمبر 2014

محتاجه لمساعدتكم

السلام عليكم

باختصار انا ع وشك ولاده الثانيه لي

الاولى لم افعل اي شي لاني ولدت بسابع وبقصيريه وكانت صدمه حياتي فجاه ارتفع معاي الضغط

وعلطول قيصيري المهم خوف ورهبه وماعندي احد انا مغتربه عن اهلي ووطني عشت حياه ماساويه

ف جآني اكتئاب وحوسه ولويه وضعف وخوف وخراب وحمي نفاس الخ غير طفلي كان وزنه 980 غرام يعني

كنت بحاله اكسر الخاطر *****

ف مرت سنه والان حامل ع وشك ولاده ويارب اجيب طبيعي دعواتكم وكامل وصحته زينه --



ابي نصائحكم وخبراتكم شو اسوي

ابي ارد لزوجي عروووووووووووسه من جديد

طالبتكم تساعدوني شو تعلمون تسون بنفاسكم

شنو اجهز وشنو اللي اكله مااكله شنو الي اهتم فيه احس ضايعه بطوشه

والنت وسوالف النت احس دخت بين صفاحاته



انا وحيده الكبيره بين خواتي ومابي اشغل امي وهي بعيده عني تحاتيني تعرفون الامهات كيف يحاتون

ولا اقدر اروح لها ابي نصيحه فائده معلومه شغله تفيدني ودعواتكم لي ☺




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق