الأحد، 30 نوفمبر 2014

شنو هذا ابي اعرف انتو شنو تاكلون؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم



خواتي العزيزات هاذي اول مشاركه لي والسموحه منكم على هذا السؤال لكن

أبي اعرف شنو تاكلون ماشاءالله عشان تشتكون من السمنه؟؟

صارلي 11 سنه احاول امتن مب قادره إلا جم كيلو يوم كان

عمري 18 سنة كان وزني 38 وطولي 162 حاولت طول هالمده مافاد,

بروتينات حبوب من الصيدليه موسيجور بيرياكتين مافاد خلطات مغات واعشاب من عند التاجرات مافاد ،

سويت فحص شامل كامل على نفسي سليمه جدا مافي اي شي .

سويت فحص السنه اللي طافت مره ثانيه طلعت النتايج سليمة الغده سليمه لا نشطه ولا كسلانه فحص البراز عزكم الله سليم مافي دود في بطني ,

إلا فقر في الدم كانت نسبته 11 ولازم يكون 12 التزمت بشراب اعطوني اياه اسمه هيموجلوبين مع عصير طماط فريش اسويه يوميا وتحسنت نسبة الدم عندي جدا,

قررت بعدها ابدا اشق الطريق الى اني اوصل للجسم المطلوب اللي ابيه،

فاخذت حبوب السبروفيتا طبعا الاعراض السلبيه اللي فيه مثل الموسيجور والبيرياكتين تنوم وتخليج متوتره وعصبيه بس استفدت ،

ووصل وزني حاليا 48 وحاليا عمري 27 بس ماقدر استمر عالحبوب وقفتها سنة لأنها دايما تخليج في سبات ,

ريولي ضعيفه شكلها مقزز لكن من عند المؤخره وطالع كل شي بيرفيكت لكني احتاج وبقوه وزن زائد في اليدين والرجلين ابغي احس براحة مع نفسي مع ان كل وحده تشوفني تمدح وتتمنى جسمي وانا استحقرهم احسهم يكرهوني ويبوني اتم معصقله,

بنات انتوا مواضيعكم كله عن الرجيم فيدونا الله يخليكم لاعت جبودنا وللمعلومية بس هاذي معلومة عطتني اياها الدكتورة إن اللي يبي يضعف سهل جدا انه يضعف عكس اللي يبي يمتن لازم برنامج أكل وتجبرين نفسج تاكلين 6 وجبات في اليوم . وبصراحة صرت اخس من جي آكل اكثر من هالعدد ومامتن ابدا ابدا مقهوووووووووورة حدي :eh_s(11)::eh_s(11): منو نفسي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق