الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

افرازات مايلة للحمرة..


السلام عليكم

انا حامل بالاسبوع التاسع ومليت من الروحة للمستعجلات..

اسبوع بعد تاكيد الحمل صار لي نزيف وخبروني إنه فيه كيس دون جنين

بعديها بين الجنين والنبض الحمد لله بس من يومها الافرازات البنية والوردية ماتفارقني

كل مرة اروح للمستشفى يقولون البيبي بخير ومايعطوني مثبتات ولاشي

انا مغربة ببلد اوروبي وهون مايعطون مثبتات..

والله وتعبت الغريب تنزل الافرازات وتروح وكانه مافي شي ؟؟؟

رحت لهم 8 مرات من بداية حملي البيبي عادي ماشالله واسمع نبضه

وحسبهم الافرازات يمكن تكون عادية مادام مافي ألم..

أنا مريت من 3 اجهاضات آخرها كانوا توأم الحمد لله..

طار النوم من عيني مرعوووبة طول الوقت بدعي ربي ..

اليوم صارت الافرازات مايلة للحمرة أكثر ومافي ألم ولاشي

يعني يمكن يكون إنذار إجهاض لاقدر الله ؟؟؟؟

في واحدة صار لها مثلي وتم حملها ؟؟؟؟

ادعوا لي الله يسعدكم دنيا وآخرة ويحقق مبتغاكم آمين





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق