الأحد، 10 نوفمبر 2013

الحمل والدراسه والزوج

بنات حالتي النفسيه دمممار

اول شي انا متزوجه لي ست شهور كلما افكر انجب اتردد اقول انا ادرس انا عمري 18 سنه وراحت علي سنه بسبب التخصص الي انا فيه ورغبه زوجي بالتخصص العلمي انا هذي السنه تزوجت وحولت للتخصص الي يبيهرحت مدرسه ع حسابي الخاص وواجهتني ضغوط زوجي من النوع الدقيق والي يبي اخلص كل واجبتي على اكمل وجه من تنظيف وكذا وتصير بيننا هوشه اكره فيها نفسي واتندم اني غبت حتى وانا تعبانه وانا طالبه صرت احيان افكر بالحمل واحيان لا ودي انجب بس ماعندي مسؤوليه اكثر من كذا بيت بيكون وزوج وطفل صغير انا لي تغيبت ع المدرسه زوجي يهاوشني ليه ماتروحين وانا خلاص يعني نومي مو منظم كلش انا يعني ممكن انام الفجر الساعه ثلاث واجلس سته الصباح على تعب غير اني معاي فقر دم يتعبني والحين بين حيره اكمل منازل لاكن صعععبه ب الاختبارات اتوكل على الله وانجب. بس كذا بنشغل ب البي بي وانا مابي اقط ولدي ع امي كل يوم حزه مااروح للمدرسه ابي ولدي يربى عندي في احضاني انا فقدت حنان مابي اولاادي يفقدونه وغير كذا امي مريضه ادعوها بالشفاء مابي اتعبها وهلي يبوني يشوفون عيالي والناس تسألني ها ماحملتي لدرجه قالواي افحصي هالشي اثر ع نفسيتي اكث

رشسوي ياربي ماادري انا باقي لي الحين سنتينواخلص دراستي

للعلم انا مو كويتيه



اتمنى تواسوني





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1150075&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق