الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

المحمول محطم الاتجاهات

في الآونة الأخيرة النهوض الكسارات المتنقلة 3 اتجاهات الأساسي هو أنه يبدأ من المناطق التقليدية التطبيق الخاص - ومعظمها في الحجر الجيري سحق مددت تماما لغير المعدنية النامية الألغام الإمدادات فتح مناجم المعادن في السنوات الأخيرة إنتاج 23 مجموعات من آلات التكسير النقالة، 16 مجموعات تستخدم في المناجم المعدنية. 9 مجموعات للنحاس، وأربعة عن الذهب، و 2 للالبوكسيت، واحدة لتصنيع الحديد الخام.

كسارة متنقلة وشبه المحمول فائقة ثقيل هو انها حقا اتجاها أساسيا في التحسين. داخل السنوات ما يقرب من 3 من 23 مجموعات من الأدوات الخاصة بك، وهناك في الواقع أكثر من 10 مجموعات من تجهيز الطاقة الكهربائية بو 500T / ساعة. منجم للنحاس في شيلي المكان Liqiآلة تخليص الغبارujika ماتا دخلت حيز الاستخدام في عام 1989 من قبل كروب ولدت 9600t / ساعة من الأدوات شبه محطم المحمول يصل وزنها إلى 2500T.

وهناك اتجاه آخر يمكن أن يكون شبه الهاتف النقال سحق أساليب الابتكار التكنولوجي فائقة الثقيلة. جنبا إلى جنب مع نطاق واسع من سحق والثقيلة أصبحت أدوات، والعمل على التحول والعتاد نمو الشخصية لها كسارة متنقلة محدود. وقد ثبت أن مجزأة عن طريق بغل السيارات التحول شبه محطم المحمول تفوقها. عادة القدرة على التعامل مع ماحداث فنارة المحجرن في الزائدة من 3500t / ساعة الجهاز كسارة متنقلة ويطلق فائقة الثقيلة و26 الحالي في اليوم العالم للسوبر الثقيلة محطة كسارة متنقلة، واثنين فقط من هؤلاء كانوا من كسارة متنقلة ذاتية الدفع. تقريبا ثلاث سنوات عديدة، جعلت من الأعمال كروب أحد عشر مجموعات من كسارات المتنقلة كلها شكل شبه المحمول.



ومجال المحمول تطبيق محطم من أوروبا الغربية لتوسيع إلى جميع أنحاء العالم بأسره. فقط حوالي ثلاث سنوات من مجموعات 23 من جهاز كسارة متنقلة لديه ثماني وحدات للولايات المتحدة الأمريكية، واستخدمت دياو تايوان في تشيلي وإيطاليا. حتى الآن، والمنطقة جورجيا لديها أربعة شراء وطنية وإقليمية للمصنع الهاتف النقال سحق والمملكة العربية السعودية من! 975 عاما لديها الآن سبعة الكسارات المتنقلة، كل المستخدمة في إنتاج الأسمنت من الحجر الجيري، والقدرة على تجهيزها من 500 واحد! 250T / ساعة. تايلاند في 198 دياو كروب تم الحصول عليها من ثلاثة قدرات المعالجة و3600t / ساعة فائقة الثقيلة، آلة سحق شبه متنقلة لتكسير الصخور تجريد. الهند في عام 1985 واشترى 800T / ساعة كسارة متنقلة لمصنع الأسمنت في نيو دلهي منجم الحجر الجيري مقاطعة تايوان من 0 \\ x26amp؛. K شركة اكتسب القدرة على تجهيز آلات التكسير شبه المحمول 2000T / ساعة يتم وضع بالفعل حيز الاستخدام في أوائل عام 1990، والمستهلك هو شركات الأسمنت جورجيا الخاصة بتنفيذ المنقولة من اثنين من الألغام. اعتبارات التصنيع، وعشر سنوات الأولي من محطة كسارة الصلب ثابت، عشر سنوات بعد تنفيذ عملية الاستحواذ من بغل محرك السيارة عملية النقل؛ الحاضر إطار من الصلب تماما في نمط شبه المتنقلة وتصميم هذا الجهاز لا يفي ببساطة التصميم والتخطيط من يحتاج الى تحسين النقالة، ولكن بالإضافة إلى منع السيارات تتحرك عشر سنوات مع بغل الاحتلال غير معقول من الأموال الخمول.



و





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1151214&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق