الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

قصة ولادتي بولدي حبيبي ..

صباح الخيييير ،،*



اول شي بقوله ان الولاده تختلف من وحده لي الثانيه حسب الظروف وحسب الوضع وكل شي . فلا وحده تتحبط وتخاف وتوسوس .. ادعوا انها تكون سهله وخلوها على الله ..*



قصة ولادتي ..*



المستشفى : دار الشفا*



الدكتور : زكريا ابو المعاطي



*اخر موعد ولاده : 23/11



يوم الولاده: 10/11/2013 الساعه 10 الا ربع بالليل الحمدالله ..





اول شي من اول التاسع وانا مفتوحه 2 ومعاي طلوق بس مو منتظمه تروح وترد تعبتني ..*و ادكتوري ان معطيتي في احتمال القيصري لان حوضي صغير ووزن البيبي حده حده فمايقدر يخليني لي اخر التاسع ويزيد*ويسوي عمليه لان يكره القيصري .. فولدت بالاسبوع 38 ويوم بعد ما وسعني من 2 لي 4 و نصحني اشرب 4 قفاش خروع مع عصير عشان*ما يزيد وزنه زود اذا قعد اكثر ...



*ندش بالتفاصيل ..*



قبل ولادتي بيوم كان موعدي و الدكتور وسعني لي 4 وطرشني البيت اشرب خروع .. طبعا 7 ساعات انا مجابله الخروع مادري اشرب او لا وناطره ريلي يرد عشان حتئ لو بشرب يكون يمي ..*المهم يه ريلي وقالي شربي قتله يوعانه سولي بيض ماشروم وجبن سوالي وتعشينا .. وبعدها قال اخذي قتله شفيك انطر بشوف ارابز قوت تالينت  قاعده واماطل .. لين توكلت علئ الله وبكل جغمه كنت اسمي بالرحمن .. وشربت بس ماكملت القلاص ويع ثقيل :/ .. المهم عشر دقايق والا انا بالحمام مغص اسهال وعوار .. قلت بس تباشير خير :') هالحجي كله ع 2 الفير جذي .. خلصت ورديت قعدنا نشوف الحلقه .. خلصت جان اسبح وقلت حق ريلي خننام شوي اخاف اولد ومافينا طاقه .. حطينا راسنا ع المخده اهو قام يلعب بالفون وانا الطلوق شغاله معاي نفس كل يوم وزياده مغص الاسهال .. غفيت شوي وقعدت سيييييده حمام وافضي بطني و اصرخ عواااار اسهال ويع .. المهم رديت بنام و ماقدرت والا ريلي يقول ترا كل عشر دقايق قاعد احسبلج قتله يتهيإلك لا .. نام عشان اذا قعدنا اكيد بنروح المستشفا .. و اتلوئ من العوار بس للحين متحمله والا يقولي بس بس قومي كل 5 دقايق قتله شدعوا لا جد يتهيألك .. انا ماحسبت لاني زهقت وانا احسب ناطره عوار يفرفرني  ..*المهم الساعه 7 والا يقول بس يالله قومي لبسي قتله لاا زحمة مدارس بعدها نروح .. طبعا تنح الا الحين .. طلعنا من البيت و شغلت سورة مريم بالسياره .. و مني استوعبت ع نفسي وقمت احسب . .. والا الطلق كل 4 دقااايق .. ويزيد .. علا ماوصلنا دار الشفا فحصني الدكتور جان يقول دخول ولاده فور تو فايف حسيت اني متوهقه وخايفه طبعا بالطلوق بس قاعده ابجي من العوار من غير صراخ .. اتنفس وادعي وابجي .. ما رضيت ايبون ول جير قلت امشي واااي ريولي شنو مفوشحه المهم صعدوني ولاده ودقوا ع زكريا .. اهو اساسا كان موجود .. يه والا يقولي ماشاءالله 5 ومافيش دموع  قتله ماشاءالله يا دكتور ماشفتش حاقه .. قال وقعي واخذي ابرة الظهر احسن .. انا اصلا مستخيره عليها وقعدت اسألكم وجذي .. دشيت غرفة الولاده 9 يمكن او قبلها بشوي .. قاموا بسرعه يدقووون ع دكتور التخدير ايي يعطيني اياها عشان ما افتح زياده ويصير ماكو فايده .. و قمت اتمشا بالغرفه واحوس ومع كل طلقه ادعي واشرب ماي زمزم .. يه دكتور التخدير 10:30 وريلي معاي .. حطولي الابره .. شوي والا ماااحس بولا شي وقمنا نضحك انا وريلي ونسولف وعااادي الوضع .. ع الوحده تقريبا قالوا لازم احتياط جيس دم وماعندهم بالمستشفى لازم ريلي يروح بنك الدم اييب .. ريلي تنرفز حددددده لان زحمه و مو نايمين وللحين رحمي معلق 6 سم بس .. راح وطول مارد الا 2 ونص تقريبا .. قبلها كان مسوي الاوراق بس مافي الغرفه اللي ابيها قالوا بس تفضئ نقولكم .. لما فضت والا امي يايه ويايبه غداها برياني  وانا مييييته يوووووع ممنوع اكل .. انزلوا الغرفه تغدوا وردوا اصعدو .. والا للحين انا 6 هالحجي يمكن 4 العصر ..وزكريا كل شوي ايي ايه ليه لسا ماولدتيش  واقوله ابني مستنيك ..*المهم والا يفج البنج صوب اليسار و احس بالطلوق وماسكه نفسيييييي بس اتنفس وادعي و الطلق حامي فوق ال 100 وكل دقيقتين ثلاث جذي .. وريلي يمسك ايدي ويقول ادعي ادعي .. دقوا علا مال التخدير ويا زاد الجرعه .. بعدها بشوي تخدرت ورديت عادي .. المهم يه زكريا وبط الماي .. وقال احنا ناطرين راسه ينزل تحت للحين مانزل .. وحطولي طلوق صناعيه .. و تميت اوف زهقه تعب لويه كل شي مو حلو .. دايخه حدي ويوعانه وتعبت :/ ..*يه الساعه 6 قال 8 جنه مفتوحه بس الراس للحين مو تحت و زادوا طلق صناعي ..*شوي والا يرد يفج البنج صوب اليسار ... وقمت افرفر من الطلق ماسكه نفسي مابي اصرخ .. بس اتنفس واقول يااااارب ياااارب و اهمه السسترات يقولون لما تييج طلقه دزي عشان نبي راسه تحت وتولدين طبيعي و انا ادز واحس روحي تطلع واااااااي عذاب عذاب .. قمت ابجي واقول حق ريلي اي شي تكفا اي شي مو متحمله تعبت طلعوه خلاص .. و اهوا يهديني .. وصارت 8 و 9 وللحين راسه مو تحت وانا مفتوحه 10 طبعا زادولي جرعة المخدر عشان اساعدهم وما اتعب .. وقمت كل ماتيي طلقه اسوي بوش عشان راسه ينزل .. يه زكريا جان يقول ساعديني واساعدج مابي اشفط الياهل .. بنحطج بوضعية الولاده ونتساعد كلنا ونطلعه طبيعي .. اهو كان قايل حق ريلي اقدر اشفطه بس مابي ابي طبيعي احسن .. المهم زهبوني وارفعوا ريولي وانا ابجيييي .. تعبت انهد حيلي .. راح الدكتور توضا و غسل وياني و ريلي يم راسي .. وقالي راح يعورج بس تحملي و دزي ساعديني .. قتله اوكي .. و بالطلقه يقولولي بوش و اسوي بوش والسستر تدز بطني لي تحت حيل اللي حتا ابرة ظهر ماكو فايده يذبح من العواااار قمت اخذ النفس الطويل و مع البوش اصرخ من قمة راااااسي من العوار وابجي وريلي يهديني ويشجعني .. وقالي الدكتوره ايوا شاطره كمان كمان و تيي طلقه والسستر تدز وانا ادز واصااااارخ احط كل حرتي تحت ..جان اقوله دكتور بس نزل  قالي اقص من شعره وتشوفين شعره طويل وقصلنا من شعره وورانا جان ريلي يقول بعد انتي قدها يلله ماتبين نشوفه .. وتيي طلقه ويدزون بطني و اسوي بوش و اصااااارخ يمكن 4 مرات والا احس شي يزلق من تحت .. و يقصون الحبل ويحطونه ع صدري و بنفسسسسسجي لونه .. و انا ابجي واقول الحمدالله الحمدالله وريلي خنقته العبره وباسني ع راسي .. سمعناه يبجي وخذوه ينظفونه و قام يخيط الدكتور وريلي راح و كل شوي ايي ويطل علي .. و قعدوني لي 11:45 بالغرفه ونزلوني غرفتي ..





..الصراحه لو مو الله سخرلي هالدكتور جان من زمان شاقين بطني او شافطين او مسوين اي شي .. الحمدالله يت على هالتعب ولا اكثر ..





*العنايه بدار الشفا روعه الحمدالله يارب لا سسترات يخلون وكله على لسانهم قولي يالله قولي يالله .. و تمسح وتساعد و اي شي ابي مايقصرون ..ويبت ولدي وزنه 3.180 الحمدالله يارب ..





الحمدالله اني يبته طبيعي*الفال لباجي الحوامل الله يرزقكم بولاده سهله ان شاءالله . و الله يرزق المحرومين بالذريه الصالحه يارب ..





ادري القصه طويله بس في بنات يحبون التفاصيل ;p *





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1151255&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق