الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

التعدين أجزاء العتاد التعب الكراك

وعلى الكراك الأصلي A0 تحتوي على أدوات التعدين السطحي قطع الغيار، حمولة ساكنة، إلا عندما يصل الضغط إلى التوتر حاسمة لδc δ، أي طرف عامل شدة القلق الكراك تصل قيمتها KTC الحيوية الوقت كسر هش سيحدث على الفور (الشكل 3-11)، وإذا كان δ القلق ثابت أدناه δc، ثم المكونات لن يتحقق دمرت بسرعة على الرغم من ذلك، في مؤسسة المعدات الثقيلهحالة العناصر إلى الوقوف في وجه δ التوتر ثابت مع جميع. حجم مماثلة كما في القلق بالتناوب (كما هو موضح عن اليسار في الشكل 3-11)، ثم الكراك الأصلي A0 التوسع يمكن أن يحدث تدريجيا، وعندما يصل إلى البعد صدع كبير AC عندما، بالضبط نفس الفشل هش مفاجئ. العتاد التعدين تحتاج إلى يكون صدع هائل داخل تأثير بالتناوب، في قيمتها الأولية إلى قيمة كبيرة من A0 AC ويطلق على هذا النهج التوسع السخرة دون الحرجة تمديد الكراك. لذا، صدع امتلاك طول الأجزاء، في حين سيكون الضرر لم يأت عن إطار ثابت القلق، ولكن بالتناوب في الحمل، كما تمديد الكراك دون الحرجة، فقط بعد عدد غير قليل من دورات، وأضرار كارثية ربما قد يتحقق.



وبالتناوب التوتر، مع الشقوق أول التعدين أدوات أجزاء، والتعب دون الحرجة يمكن تمديد الكراك يكون كميا مع رسوم النمو (دا / DN) للحصول أعرب؛ حيث A هو في الحقيقة البعد الكراك، N هو بالتأكيد كمية من دورات بالتناوب التوتر لإعطاء (دا / DN)، صيغة قابلة للتطبيق عالميا، العديد من الباحثين. وقد أكمل عمله عديدة.

المنصوص عليها تحت هذا الجزء التعدين أدوات التعب سلوك نمو التشقق. هل يمكن تحديد كميا أي نوع من الكراك سوف تخلق، ما سوف نوع من الكراك لا تخلق، وشنت عناصر أيضا آمنة التشغيل لفترات طويلة، ولكن هنا . ليست سوى أولية لإدخال بعض المفاهيم في الممارسة في منتجات التعدين إصلاح من المرجح أن تكون على قدر كبير من وظيفة التطبيق العام

ملخص، وسوف نرى من العمليات التالية بسبب كسر التعب يحدث في إطار عملية كاملة:

وبناء حول أكثر من التحليل، وصهر المعادن ومكونات تجهيز لأسباب عديدة وجيدة، لا بد مع عادل عن كل جزء هناك من خلع فريدة من نوعها من الشقوق العيانية مرئية من مختلف الأحجام، وأنواع فريدة من العيوب. استنادا إلى تعريف، وتسمى هذه العيوب تكسير.

في هذه اللحظة، فإن قدرة النبات على الاستفادة من أدوات الاختبار يقتصر تماما. يتم تحديد هذه الأدوات الاختبار دون أي صدع، وعندما تم استخدام المزيد من منتجات كشف متطورة، ولكن قد كشف الشقوق وبالتالي ، ومعدات التعدين تفتيش مصنع من أجزاء دون الحاجة إلى الشقوق، في الواقع الفعلي لم يتم العثور على الغالبية العظمى من الشقوق، ولكن يقتصر على الكشف عن حساسية في الجهاز بالة.

وفي الحقيقة، أمام "الكراك التعب" أصبح صفها؛ الشقوق إلى مكونات مكسورة ليست فورية تلقائيا، شهدت الكراك دون الحرجة وسيطة فترة زمنية من الوقت الموسعة في حالات مختارة؛المطاحن عصر سيسبان. الكراك لا يمكن زيادة كل وأوضح أيضا أن هناك عناصر الشقوق أيضا لا يمكن أن تستمر <. . ر /> لهذا السبب، والجهود المبذولة لدراسة وقوع الكراك والتحسين مساعدة قواعد من خلال التحقيق والفحص المكثف، والمفهوم الأساسي للميكانيكا الكسر تطبيقها على إصلاح معدات التعدين داخل الماضي؛ من السهل للقضاء على الكثير من العناصر الحاسمة، يتم وضع هذا النوع من اسطوانة كما مثل درجة الحرارة اسطوانة، العمود المرفقي، توجيه أصابع، وما إلى ذلك، تنتج كل أنواع الشقوق يسمح استخدام، ويجب إصلاح وتحتاج إلى أن تكون مواصفات ألغت أمام أدوات التعدين متاعب ميكانيكي يكون لديك ليتم حلها



و





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1151216&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق