الأحد، 23 مارس 2014

سؤال للكل ان كنتي متزوجه او بنت؟؟

شلونكم بنات راح ادخل في الموضوع على طول سواء متزوجه ولا مو متزوجه


بنات اذا احد ياخطبكم لمن تشوفينه في النظره الشرعية شنو تسألينه يعني اهم شي لازم تعرفينه عنه؟



سمعوا قصتي ورائي انا تقدملي واحد شفته نظره شرعية قعدت اسأله اقوله اذا يسمع اغاني وان شنو ياكل اي شئ لان تدرون في مطاعم اكلهم حرام فسالته هذا شئ اساسي بنسبه لي لان الاكل الحرام يقسي القلب وسوي امور وايده المهم بعدين سألته اذا ملتزم في صلاته وفي اي مسجد يصلي وين اكثر طلعاته وربعه اذا يأثرون عليه في اي شئ والخ ماراح انتهي



الموضووووع مني سمعوا انا طبعا رفضته لان كان مثل الطفل عقله ناقص الله يشافيه وشافي جميع المرضى الطامة الكبرى اهلي شلوووووووووووووون تسألينه اذا يسمع اغاني ولا شنو ياكل ولا اذا يصلي او يروح مسجد خالاتي ثلاثتهم كانو معارضين ليش سألته هذي الاسأله جان يقولون حق امي احنا شدعوه رييايلنه خذيناهم كانو يصلون ولامايسمعون اغاني ولاشنو ياكلون صراااااااااااااااحه صدموني:eh_s(1): جان امي تسألها بلا شتقول جان خالتي تقول خليها تقوله ان لازم يحترمها وقدرها لاتسأله هذيك الاسأله الحين بالله شلون راح يحترمني وقدرني واهو لا صلاة مثل الناس ولا ويسمع اغاني وعادي عنده ياكل حرام اذا بهاذي الامور الي الله نهانه عنها نعصيه مانسمع كلامه شلون بخاف الله فيني بس صج حرووووووووووووني:eh_s(14):






وانا الحين ابي كل وحده تقول شنو تسألينه اذا شافج ؟؟وفي احد يشوف انه كلامي غلط؟؟




بسمع نقاشكم في الموضوع وايد مهم بالنسبه لي اسمع رايكم:eh_s(7):





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1dg8JaX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق