السبت، 22 مارس 2014

مطلقه وهي حامل هل تطلق الحامل؟

السلام عليكم بنات تكفون ابي نصيحه من اخت لاخت انا تعبانه نفسيا واحس بموت من كثرة تفكير انا عندي خمس اطفال وحامل بالشهر تاسع زوجي طلقني قبل اسبوعين. ورحت بيت اهلي زواجي معاه14سنه بس اغلبيته مشاكل تقريبا كل سنه او سنتين لازم اروح بيت اهلي زعلانه. سبب طلاقي منه كان زوجي نايم دخل عليه ولده يقوله عن خدامتي دخلت انا قلتله انا تعبت كل شي فوق راسي وانت ماغير نوم او طالع برى ماتدرى عن شي المعم نادى خدامه هاوشه ويوم شاف خدامه زعلت طالعني وقال كلمة علي عصبت انا قلتله عدل اسلوبك معاي تعبت من هالحياه والله ان طلاق ابرك قال تبين طلاق قلت ايه قال انتي طالق تدرون شنو صار فيني بغيت اموت بجيت بجي وخذيت عيالي ورحت لاهلي انصدمت انه باعني بسهوله بعد هالعشرهسافر اسبوع توقعت يوقفني يقول لاتروحين بس ماصار هالشي بعد سفرته يرسلي بالواتسب ارجعي وانا احبج ومن هالكلام بس حاط علي اني انا السبب وانا اللي لازم اتغير قلت وانت. مشكله حاط الاغلاط فيني ومايعترف باغلاطه تعبت بنات ترى قبلها فتره قلتله تعال ابي اتفاهم معك في امور حياتنا طبعا هالكلام قبل طلاق قال مابي اتفاهم معاج وراح للديوانيه واشياءواجد قالها لي مرات اقول اتطلق وارتاح من مشاكل معاه وعلشان عيالي بعد يرتاحون ومرات اقول عيالي اخاف يضيعون بهالطلاق ومقهوره حيل منه انه ماقدر اني حامل ومحتاجه كلمة حلوه. منهوطلقني وانا حامل سمعت حامل ماتطلق بقولكم شي انا عند اهلي وماحد يدري بسالفة طلاقي غير وحده من خواتي كبيره مطلقه وعندها بنت وقلتلها لاتعلمين خواتي هي تقولي خليه يولي وارفعي عليه قضيه وتطلقي بلا مذله معاه انا محتاره وتعبانه عيالي بيصيرون سته وبكون عند اهلي مع حريم اخواني امي متوفيه ولبوي متزوج مرة ثانيه ومايدري عنا وزوجي مهملني وموقايم في واجباته 14سنه ماتعدل فيها شنو رايكم بنات شنو تنصحوني فيه ابي نصيحه اخت تقولولي شسوي وحده من خواتي كانت تقولي قبل يوم كنت ازعل معاه لاتسمعين لاحد ولاتفكرين بالطلاق قربت ولادتي ومادري شسوي نصحوني تكفون احس بموت لو ماكان عندي عيال كان اشوى احس اني ضايعه وموعارفه شي وابي اعرف الحين انا مطلقه وهل تعتبر طلقه الاولى وصج اذا ولدت تخلص عدتي واذا برجعله بعقد جديد قلبي يعورني احس فيني خوف ومانام الليل وكل يوم اخاف اولد ومارديتله مادري شنو ابي مابي عيالي بدون اب وتعبت من هالزوج الاناني حيل محتاره:eh_s(2):





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1reaPfn

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق