السبت، 22 مارس 2014

شرايكم

بنت عمته ناشبه له من تزوجت مع انها رفضته يوم خطبها قبلي

ويوم خذان حلا بعينها وصار شحلاته



وما اقولكم مقهوره لانه كان يوعدني مهما صار ماراح يخون

لكن مجرد فكر بالزواج منها ولا من غيرها كافي



قعدت فتره عند اهلي عشان ريلي طاح عليها ماي حار وهو ع باله اجذب

مع انه شاف صورة ريلي

ويعد حامل وعندي بنت وماعندي خدامه

ضليت طول فترة العلاج عند امي عشان تساعدني هي وخواتي وخدامه

لكن انصدمت انه يقول لي ردي ماصارت خلاص طبتي ومافيج شي

وريته ريلي وشاف ان الجرح على حاله وماتحرك

بس ما حرك مشاعره ولا حس والله العظيم

وكنت احتاج اغراض لبنتي ومصروف لي

ماله خلق يمر علي

يقول ما ادق درب لبيت اهلج عشان جم غرض لج ولبنتج !

انزين انا عندي ظروف مع الاسف ماحس

يعني تخيلوا يبي يردني معاه وانا و

ريلي للحين تعورني

وبنتي نوعيتها تناقز فوقي واحيانا اقعد ابجي من الالم

فقلت له ان امي وخواتي يمسكونها انا ما اقدر

والخدامه تنظفها اذا احتاجت

مو مستوعب معصب علي ماله خلق ابد

خذا له يومين جذي اختفى وكل ما اقوله بنت محتاجه اغراض مايرد علي

اضطريت اكلم عمي ابوه واشكي له

ابوه خلاه ييني وييب اغراض معاه ومصرف وكان وايد معصب

انصدمت يوم اخذت الاغراض الخدامه يدق علي يقول مبروك عليج يا اجوديه !

وسكره بويهي ..

قلت انا شنو طلبت منك ؟ يعني الواحد يحس من نفسه لي واكثر وانا اترجاك تمرني مو راضي عيزان مالك خلق !

غلط علي وقال ابوي قدرتي تجذبين عليه بس انا صاحي لسوالفج .. وانا ان شاء الله قريب اتزوج وانتي خليج بالعلاج ،

وادري منو قصده يتزوجها اهي ماكو غيرها ،

لان صارلي من فتره وبين اهله وعمته مشاكل عشان ماخذاها

وقلبي كان حاس انه بياخذها اليوم او باجر

حاولت الين ماتمكنت انها تدمر حياتي وتاخذها

امبييييه بنات مو صج

والله العظيم انصدمت عطاني بلوك وبعض البرامج الي مايقدر يعطيني فيهم حذف البرنامج بكيره

والله ماجذبت هو شاف بعينه صورة ريلي !

انجرحت وايد

وتضايقت والله





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1gLzj6F

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق