الخميس، 30 يناير 2014

تعبت احاتي

قوه بنات

من زمان مادشيت المنتدى

اكو مشكله وايد مااثر على حياتي ريلي ماشاءالله منصبه وطبيعة عمله تخليه وايد يسافر لاااماكن فيها بنات وايد جميلات

انا حظي بجمال 0 للاسف وشعري وايد فراغات وخفيف حده مرات اشوف رياييل شعرهم احلا مني بوايد وطول الوقت :eh_s(2):الف شعري كبه واحط توبيك وربطات اخف الفراغات لاقادره اصبغه وهم جسمي سبحان الله طيبعه من الله جسم تقسيمه كانه ريل

لما اروح مع ريلي لمكان اموت قهر مرات بنات يتحرشون فيه:eh_s(2): جدام ومرات هو يحب يسولف مع البيعات لما نسافر حددي اموت قهر ويمدح البنات الصغار ----- في بلد لما سافرنا وانا اموت قهر ولما تيي فنانات بتلفزيون مايعلق بس احس قلبه يفز شنو اسوي وايد قمت احاتي وحتى خواته كانوا عاديات قلبوا تجميل وووو انا شغلات اللي فيها حلال وحرام اوقف احاتي يتزوج علي

ومن سمعته بصدفه يكلم خويه يمدح بموظفه عنده وانا عقلي بطير ومو قادره انسى هكلام وهم يقول اللي عندنا بلوه وو

وهم الميك اب يمنعني احطه خارج البيت تخيلوا عاد شنو يصير شكلي جدام الشقر والمزاين وجدام حتى بنات ديرتي وانا طالعه جذي ويشوف ويهي ويشوفهم بميك اب احس شوي نفسيتي احسن





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/MkD5N1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق