الخميس، 30 يناير 2014

تعبت والله حسبي الله ونعم الوكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اللي راح اكتبه قد كتبته لكم بس بنك ثاني وبما ان النك مشترك بيني وبين بنات خالتي ماعاد صرت افتح النك القديم



والله مثل الهم على قلبي شي لا لي ذنب فيه ومعذبني نفسيا بما اني من النوع العصبي

سالفه طويله يابنات ماني رايقه اكتبها وتعبت ادور حل .. وانا كل اسراري او مشاكلي اللي تكدر خاطري اجي افضفض فيها هنا بالمنتدى واطلع وارجع اقرى ردودكم اللي تبرد خاطري / السالفه من سنه ونص او سنتين جاني رقم غريب بالوتساب قالي انتي فلانه ؟ قلت انا من قال انتي فلانه الفلاني او لا ؟ نفس اسمي بس العايله مختلفه المهم قلت لا وقال طيب فرصه سعيده ممكن نتعرف قلت اقلب وجهك يلا ورد علي قال نشوف من اللي يقلب وجهه وعطيته بلوك بسرعه





طبعا ونسيت السالفه

بعد اسبوع من السالفه جاني رقم غريب ومميزا يتصل ورى بعض ؟ وانا رقمي له سنين عندي ! مو معقوله بين يوم وليله يجيني ازعاج .. ! والله يمكن 11 مكالمه ورسايل ردي يافلانه انا فلان وباسلوب جدا وقح و واثق كانه يخوف ويقول ردي ولا بزعج اكثر ويرسل بكل ثقه حسبي الله عليه



المهم مارديت وضل يتصل فتره اسبوع طول اليوم احيانا كان يتصل 60 مره ولله كنت اطنش عشان بس احرق اعصابه الحقير السافل بعضكم بتقول ليه ماتعطينه مشغول او تقفلين بوجهه او تغيرين رقمج بقولكم لا . انا كنت ابي احسسه بمستواه وانه حشره ولا هو هامني وجوالي بيضل مفتوح وراح اطنشك ولا راح اجيب لك خبر يانعال ولا حتى بزي يحسسك بوجودك المهم حسيته بدا يطفش وقلت الاتصالات بس ضلت شهور متواصله ويرسل فجأه انا فلان بن لان الفلاني ( حسيته مريض نفسي اويعاني من شي او وراه ) المهم طنشته وكان يرسل وتساب اشعار ويقولي ردي ويحاول وكان يشوفني اون لاين وينقهرررررر اني اسفطه كنت احسسه انه حشره لان هذا طبعي اكره احد يعتدي او يتطفل علي المهم كنت كل مارسل امسح رسالته وبس ما اعطيه بلوك عشان احسسه انه زباله واني مطنشه بمزاجي وما اهتم لاي رقم غريب. بدا يهداء وفك عني فتره قرابة الشهر او اكثر ماني متذكره المهم ان في يوم انا حطيت صورة ولدي وكتبت اي لوف يو فلان الفلاني نفس اليوم هذا ارسلي شعر وحط بالبايو حقه منوره يام افلام الفلاني اقسم انقهررررررت قهر وقتها ورحت ارسلت له كلام يسد النفس سبيته سب ماقد كلاه من قبل وعطيته بلوك وحضرت رقمه وكان ودي اقتله اول مره اشوف ثقه وتمرد وتطفل لهدرجه حسيته اللي حاقد علي من كلمة ( اقلب وجهك ) حقود كريه



ومن بعد الحضر ارتحت منه شهور طويله وبعدها رجع دق من ارقام ثانيه واطنش اطنش شهور طويله لين مرت سنه وعدت وانا اطنش بس ابي اقهره اني مانت هامني والحين الشهور الاخيره شغال علي شغل قد له سنه ونص حسبي الله ونعم الوكييل ويرسل لي يافلانه بنت فلان وينك افا ماتطمنيني عنك والله ان ميت من الخوف عليك ترى بدق على اخوك اسأل عني الفتره الاخيره متصل على جوال اخوي وزوجته لان اخوي الرقمين باسمه والظاهر ان يدور اي شي يخص اسمي واسم اهلي وفعلا وصل !!

والله سسسسوا اشياء تفك الراس بس عشان يوصلي ويعطيني نغزات قرصة اذن لي بس وردي علي يلا لكن والله اني اتحسب عليه ليل ونهار وفي مكه مرتين اتعمررت ودعيت قاهرني حسبي عليه



اخرتها طلع انه هو والله اعلم كان يزعج خالتي مراه كبيره بالسن وكانت تدعي عليه وكذلك مازال شغال



'والله اغرب انسان مر بحياتي يفكر يضر ويفكر يسوي اي شي بس عشانه حيوان



اعتقد ان لمى انا كنت اطنشه كان يحسب ان انا ابيه اصلا او ميته عليه وطاقه ثقل

والله مليت انا مليت لاحد يقولي ليه ماقول لزوجي انا زوجي لو علمته الحين بيزعل ويقول ليه ماقلتي لي من اول وبعدين النذل هذا اسلوبه حيوان مره اخوي كلمه قال ان الرقم هذا مزعجني له ست شهور الله واكبر صار احنا اللي مزعجينه حسبي الله عليه فنوعيته ينخاف منها

الله فوق والله معي وماني خايفه بس ابي خل ينهي مأساتي او دعاء او اي دعم نفسي





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1cA9oln

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق