الخميس، 30 يناير 2014

ابوي معذبني

بسم الله الرحمن الرحيم





بنات بقولكم على مشكلتي ومابي تعليقات اتقي الله وادعي لاني ادعي واتقي الله وانا بنت ملتزمه الحمدالله ابي افكار



مشكلتي ويا ابوي المريض النفسي تخيلو عمركم شفتو واحد اذا شاف احد يبجي يضحك ويقعد يناقز من الوناسه ابوي جذي يسوي فينا اذا ضحكنا يعصب ويتنرفز واذا كنت نبجي يستانس وعقد اختي خلاها تتعالج عند دكتور نفساني وانا من البجي عيوني صارت تعبانه ومترهله وفيها اكياس تحتها تخيلو واحنا نايمين يقوم ياخذ ماي بارد ويكته علينا واذا طلعنا طول مااهو معانه بالسياره يقعد يسب ويلعن ويعلق على لبسنا وصوته طبعاً عالي يوصل للسيارات الي يمنا وكل الناس تقعد اطالعنا وكان ايام الثانويه تخيلو ثانويه عامه وقت الامتحانات المفروض ندرس يقوم يطقنا طق الله لا يراويكم ويخلينا انضف البيت كله وخلاني اطوف 3 امتحانات ونسبتي نزلت بالارض عقب ماكان حلمي اصير دكتوره يبت نسبة 79.79 اهو استغرب يبت نسبه لابئس بها بعد هالتعذيب والطق ومنعني احضر 3 امتحانات فيزياء وكيمياء واحياء ويدور وين اكثر مكان بالبيت ممكن يشوف الكل يطلعون ويردون عن طريقه يقعد فيه يعني يقعد بنص البيت عشان يراقبنا واذا قال معلومه وانا اعرفها وزدت عليها كلام يعصب احسه يغار مني مثلاً مره قلت بسكر الدريشه قال انتي ماتفهمين الضوء مفيد للانسان قلتله لا ضوا الشمس الساعه 12 مضر للصحه اصلاً يمنعون الناس انه يطلعون هالحزه لانه الاشعه هالوقت تكون ضاره وزفني وتهاوش وياي شلون تعرفين شغله انا مااعرفها المهم فيه داء العضمه وحاط الخرافي جدام عيونه يبي يصير مثله لدرجه حتى ملابس للعيد مايشتري عشان خايف لا ينقصون فلوسه والله حتى رفيجاتي استحي اروحلهم واذا يو يقعد يقط كلام ماله داعي ويفشل ويطالعهم والله اكره نفسي ومايرضى نتزوج يخاف لا يكبر بعدين يعني لايعيشنا ولا يخلينا نعيش مانعنا من كل شي تخيلو حتى السينما او مدينة الترفيهيه مادشيت واهو فر الكويت كلها شكلي يكبر وانا حلمي اني اصير دكتوره ماحققته ويهي يكبر وجسمي قاع يخترب وانا لا لبس نفس البنات لبست ولا طلعه طلعت تمر سنه كامله وانا قاعده بغرفتي من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه حتى بالجامعه حدي ساعتين وارد مااكلم بنت وحده عقب المحاضره اخاف اتاخر عليه واكل تبن عقبها والله كرهته واخوي صغير عمره 16 كلمتين على بعض مايعرف يسولف صار معقد وربعه اقرا كلامهم ويا بالواتساب مصخرينه يتطنزون عليه مره اخذت فونه ورديت عليهم قالو والله صاير تعرف تسولف عيل شفيك بالصف اطرم والله اني عمري 14 سنه يالله صرت مااسويها على فراشي ودتني امي للطبيب قال الدكتور هذي مرضها نفسي وديها عند دكتور نفسي وماودتني لمن دريت انه مرض نفسي قمت مااسويها على نفسي واللحين اختي تتعالج بالنفسي ويعطيها حبوب قالها انتي من الحرمان والكبت صار عندج خلل بالهرمونات وامي ضعيفت الشخصيه تخاف منه وادور رضاه شسوي فيدوني الله يوفقكم بحياتكم انشالله شسوي ويا هالمريض النفسي واهو كان معقد ابوه كان يطقه لمن كان صغير ويبي يعقدنا وياه او يموتنا





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1fjmK5i

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق