الاثنين، 29 يوليو 2013

مطحنة البيرليت

لؤلؤة صخرة محطم يستخدم على نطاق واسع في الأسمنت، السيراميك، الزجاج، مصطنعة من الحجر الرملي والفحم، والتعدين غير الفلزية والأخضر الجديد في مواد البناء وغيرها من الصناعات. الجملة مواد في تجويف السحق، تتراكم في خليج الأوسط المخصص في الجهاز، يمتد في الفضاء المطرقة في خليج الأوسط، وسحق مستمر المواد السائبة وقطعة الوقوع، والوقوع، والصغيرة من المطرقة تتحرك بسرعة لمواصلة مكافحة التسلسل، بعد قوس صر لوحة تطابق المؤهلين، تفريغ الأخير.

معدات مطحنة روك لؤلؤة لديه خبرة بتوليد عدة التنمية التحديث، من البداية من المعدات التقليدية إلى الفئة الفنية للمنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة، أصبحت قد سحقت سلسلة من بين المنتجات الرئيسية، كل مرات الاستبدال، وهي جعل المعدات من شانغ عموما الترقية، كالفقرة ناجحة جداً لسحق المعدات، مطحنة روك اللؤلؤ في التقليدية وقد التكنولوجيا شانغ من العملاء من الفعلي باستخدام الحالة رحيل شانغ، فهم المستخدم للاحتياجات، وبعد مزيد من العناصر لأبحاث التكنولوجيا والابتكار وإلى، متفوقة المعدات المستخدمة من نوعية المواد، سبائك عالية ارتداء المطرقة، جعل الجهاز أكثر ملابس كبيرة، وتقنية فريدة من نوعها الفجوة بمطرقة المتغيرة، كان يرتدي لا تحتاج إلى إصلاح، وضبط فقط الفجوة تواصل استخدام، ويمكن إعادة استخدام زوج من المطارق، يمكن أعلى الجهاز التقليدية عدة مرات، كما لا يوجد أي شرط على محتوى الرطوبة من مواد.

البيرليت طاحونة طاحونة مرحلتين مرحلتين دوار، الدوار الأول سحقت إلى جزيئات صغيرة، وثم ملقاة عشوائياً في الدوار الثاني ويواصل سحق إلى مسحوق ناعم. دوار مرحلتين سحق المطرقة كل منهما الأخرى، ولقاء مع مسحوق، تأثير مسحوق، وتفريغ مباشرة. الجهاز مصنوع من سبائك عالية مقاومة التآكل المطرقة والمطرقة عالية والذهب غرامة، لا سيما من ملابس كبيرة، وأنه يستخدم أيضا قضية إطلاق هيدروليكية، شخص واحد فقط بسهولة التلاعب بحاجة آمنة وموثوق بها، ليس فقط وسهولة الصيانة، عالية الإنتاج، منخفضة الضوضاء، الكفاءة الساحق جيدة.

مطحنة البيرليت أن يوجه المحلية والأجنبية المتقدمة معدات سحق غرامة على أساس من وضع قابل لتعديل على التوالي سحق معدات، خاصة تنطبق على تجهيز البيرليت كسر. البيرليت مطحنة المعدات الحد كبيرة نسبة تقسيم محتوى الرطوبة العالية، مثالية لمحتوى الرطوبة عالية في تجهيز المواد، يمكن أن يكون حجم الأعلاف المعدلة، لا إعدادات الشاشة، المواد التي تحتوي على كمية كبيرة من الطين انسداد، ليس اقتحام الجسم يمكن تفريغها تلقائياً، ولن يسبب أضرارا للمعدات. البيرليت مطحنة معدات إنتاج عالية الكفاءة، بنية فريدة من نوعها، على نحو سلس العامل، لا ضجيج، صيانة سهلة، الأبواب المفتوحة التي يمكن بسهولة استبدال أجزاء يرتدي. مينغ ستزود فرن تورم البيرليت إضافية، البيرليت العزل المجلس المعدات، ويمكن أن تكون مكملة البيرليت البيرليت الرمال التنمية الشاملة، تجهيز.

مطحنة روك اللؤلؤ (المركب الرأسي مكسورة) هو متكاملة مماثلة في الداخل والخارج على حد سواء كسر آلة التكنولوجيا، على المعلمة التكنولوجيا الرئيسية لتطوير التصميم الأمثل وفي التسلسل الزمني الجديد، ومطحنة الخام المنتجات، روك اللؤلؤ مطحنة النوع المركب مكسورة من الجهاز الرئيسي لفي، والصغيرة كسر الأسمنت الخام، والخبث، لبناء مع الرمال، وخام الحديد، والحجر الرملي، والجبس، وطمي، والفحم المقطوع، المياه أقل من 12 في المائة في ركاز الثابت لكسر، ينطبق روك اللؤلؤ مطحنة النوع المركب كسر الجهاز الخاص يو الحجر الجيري الجماعي الثابت، والدولوميت، والغرانيت، و الرمال الاصطناعية مثل البازلت أو تجهيز فواصل الحجر رصف الطريق السريع. مركب محطم مع نسبة تخفيض كبيرة، وانخفاض استهلاك الطاقة، وحسن سير العمل، وخصائص هيكل بسيط وسهل التشغيل والصيانة. هو حقاً تنوعاً، عالية الكفاءة والتكلفة المنخفضة من نوع جديد سحق المعدات.





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141324.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق