الأربعاء، 31 يوليو 2013

انا حامل ...... بس ؟!

السلام عليكم

شلونكم بنات شخباركم

حبيت اقولكم عن اللي قاعد يصير معاي

انا هالشهر من بدايته ويجيني احساس اني حامل

وكل اللي معاي بالبيت يقولون هالشي

الا زوجي اهو الوحيد اللي يقولي لاتحطين هالامل وبعدين تنصدمين

وصارلي اسبوع احس بألم الدوره

واليوم الفجر شفت دم احمر خفيف عزكم الله

وزوجي يقولي دوره وانا اقوله ﻷ

متفائله وايد وعندي امل كبير اني حامل

تخيلوا قبل من كنت اشوف دم الدوره اقعد ابجي بجي مو طبيعي

بس هالمره من غير ولا دمعه قلت الحمدلله

وقلت ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )



بنات تكفون اللي قاعده احس فيه الحين صج ولا مجرد اوهام

يالله لو تعرفون شكثر اتمنى يكون احساسي صج واطلع حامل يارب لا تحرمنا من كرمك وفضلك بالشهر الفضيل

وترزق كل محرومه بالضنا الصالح

اللي يملي حضنها

بنات استحلفكم بالله تدعولي بالحمل العاجل انا وكل محرومه





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141437.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق