الثلاثاء، 30 يوليو 2013

للمحبي العبايات ،،

،







السلام عليكم شلونكم بنات

طبعا فكرت كثيييير قبل لا اكتب هالموضوع

انا من زمان اعشق العبايات خصوصا العبايات المخصصه للاستقبالات

وصارلي فتره اسوي جم عبايه والحمدلله تنباع وتمشي

واخيرا فتحت لي اكاونت بالانستقرام حابه تضيفوني

صج ماكو جودة تصوير ولا موديل تلبس من عندي واهما باللبس احلى وارقى

وتعبت عليهم مو اي شي والله،، مو شغل ع الماشي عشان ينباع وبس :)

بس عن قريب ان شفت نفسي نجحت اكيد بجيب موديل وتصوير مضبوط وبيزيد نشاطي

انا مابي اي شي بس ابي تشجييييييع + فولو

ودي انتشر لو بشكل بسيط

واللي حابه تضيفني حياها الله ولكم خصم لووووول

بالنهايه اتجهت للمجال هوايه وحب للازياء فقط:eh_s(7):



@la_reve_abaya



بليز شجعووني وعشان اعطي من كل قلبي

واتمنى يكون موضوعي مو مخالف من زمااااان عن هالمنتدى حبيبي





ويعطيكم العافيه
:eh_s(22):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141404.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق