الأربعاء، 31 يوليو 2013

حبوب منع الحمل والنفاس ضروري بنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بنات انا نفاس لي 38 يوم واليوم دشيت اليوم ال39..



اخذت الحبوب يوم 30 يعني صارلي 9 ايام وكنت اخذهم بنفس الوقت



وعلى فكرة انا لما بديت اخذهم ماكنت نظيفة كان ينزل مني الكركمي تكرمون



وبدا يخف شوي شوي وطبعا اخذت بيتادين



توه قبل شوي كنت باخذ تحميلة بس قلبي نغزني قلت يمكن نظفت.. لما رحت تكرمون الحمام ولا الكيرفري نظيفة تماما.. بعد دقيقة ولا تبدي تنزل الدورة



طبعا انا قلت دورة لاني حافظة شكل دورتي ببداياتها تكرمون



وحبوب منع الحمل؟ هل معناتها ماناسبتني؟



انا قالولي تخلي اخت النفاس تنزل.، انا ان شاء الله بروح لدكتورتي لكن بنات تهقون هذي اخت نفاس؟ ولا لخبطة هرمونات من الحبوب؟



عاد مليييت من اكل النفاس مو مصدقة اردله مرة ثانية بس الحين ماراح اخذ دويات الا لما اروح للدكتورة او اشوف ردودكم





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141485.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق