الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

كل وحده متوهقه بأستقبال ولادتها تشوف تجربتي

مرحبااا بناات الله يسهلكم مثل ماسهلي وعدت الامور على خير وعسى كل وحده تفرح بشوفة ضناها وكل وحده الله مارزقهاا عساهاا تفرح ببشارةة حمالهاا ي رب



الوكااد بدش بالموضوع حااسه فيكم يوم كنت حامل كنت ذابحه عمري ابي استقبالي انيق وحلو وللامانه كل ما اكلم وحده طقتني بالعالي من 500 وطاير حتى جم وحده اصدموني 1000 والله وخيتكم من وحده لوحده ماظلت منسقه ماعرفت رقمي 😂😂 الوكاد اني وانا رايحه مراجعه ولا اسولف انا ووحده جان تعطيني رقم وحده تقول شغلها 300 وكل شي تحطه لج بس انتي تجيبين الشاي والقهوه والسكاين والفناجيل والباجي من سكر من صحن فطاير وحلا ومعبيين وفخمين وماي وكلينكس ومكسرات وشموع وستاندات شموع وبرواز وورود وبكسات ورود تنوزع بالجناح مع تنسيق الوانها والشكل مع توزيعات كاكاو مع الثيمات بالتالي يطلع وااو بسراحه وانا خيتكم ماصدقت بس عطتني الرقم ورديت البيت وكلمت المره وانا ماني متعشمه لاني ماصدقت الناس طاقين بالعالي وهذي كل هالشغل والتنسيق 300 !!!! والله ودقيت عليها ماردت اثاري ماتستقبل غير الوتس المهم والله تسألني عن الموعد لان اهي ماتستقبل الا قبل ادشين التاسع عشان يمديها تضبط الشغل المهم وصج طلع كلام المره وبنت الحلال طلعت استقبالي يجنن يجنن يجنن ودي انزل صور الاستقبال بس كلش مو عارفه 😭😭 عاد قلت احس بخواتي وافيدهم يمكن يحتاجونهاا خصوصا ان سعرها مايتقارن بالباجي واحنا غير جذي قاطين ع المستشفى بعد نقط ع الاستقبال ؟ هذا كان تفكيري بس لمن حصلت هذي وسعرها استانست والحمدالله طلع استقبالي من اروع مايكوون لك الحمد والله يخليلي ولدي النتفه ويطول بعمره ويحفظه لي مابي منكم غير دعواتكم لي ولزوجي وولدي خواتي وهذا الرقم 50425646 انا استقبالي تنسيقه والكل انهبل عليه واللي تبي مثله قولولها استقبال ساره المطيري




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق