السبت، 9 أغسطس 2014

حملي والاجهاض

مساء الورد بنات ...





الله كتب لي الحمل ولله الحمد والشكر .. واموري كانت ماشية حلوة جفت البيبي والنبض .. وصلت الاسبوع التاسع في نهايته ولا اجوف شعيرة بنية .. خفت ودموعي نزلت وعلى طول المستشفى مع زوجي وكانت دكتورتي مسافرة حولوني طوارئ رحت والدكتورة ماعرف احسها غبية قالت ما يبين شي وبعدين قالت فيه بيبي و نبض بس ما كان واضح نفس ما توريني دكتورتي ...





المهم الخميس بالليل كنت توي داشة العاشر .. كنت طالعة رديت البيت والا في بقعة بنية !!! خفت وايد وعلى طول المستشفى طبعا ويكند على حظي ولاااا مكان فيه سونار الا حكومة وانا اكره الحكومة .. رحت والا ادش دكتورة خايسة على طول حبوب تثبيت ورفضت سونار !!!!!!! تهاوشت وطلعت بعدين رديت البيت لحين افازات مخاطية بنية .. توكلت على الله وفوضت امري .. اليمعة الصبح رحت طوارئ كان فيه سونار قالت في كيس بس بيبي ما فيه .. انهيار وقتها والماما الله يطول بعمرها هيئتني للاجهاض .... وزوجي حالته ما تسر بعد ...





المهم اليوم رحت لأخصائية هم ما في جنين بس كيس فاضي وقالت انه اجهاض زعلت وتضايقت ولحين شوي دموع بس الحمدلله الف مرة .. اكيد خيرة وصلاح لي ...





باجر بسوي تنظيف .. واليوم الافرزات خفيفة مستغربة .. وسؤال البيبي وين راح يعني ؟؟ الا ينزل بس بني وسائل مو قطع نفس ما افهم .. اخر مرة جفته الاسبوع السابع يعني معقولة كان موقف نمو من جيذي ...





الله وحده يعرف والحمدلله والله يعوضني خير ... :eh_s(7):




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق