الأربعاء، 13 أغسطس 2014

اجهضت للمره الثانيه ....الحمدلله

قوة بنات اخباااااركم



بناتي ابي اسال من مثل حالتي انا اجهضت مرتين

في الاجهاض الاول تقول لي الدكتوره ان الماء حول الجنين شوي ومو قاعد يكبر يوقف على ست أسابيع وما عرفت الا متاخر مفروض اكون بالاسبوع الثامن تفاجات اني بالاسبوع السادس وكان فيه نبض عطتني اسبرين وبعد يومين سويت سونار لقيت النبض متوقف وسويت تنضيفات

والاجهاض الثاني الماء حول الجنين شوي واجهضت على الاسبوع الثامن سوت سونار في الاسبوع السادس وقالت مافي ماي حول الجنين وعلى طول عطتني ابر السيوله ومثبتات لان كان معي شويت دم ودفستون والاسبرين كنت اكله من حللت ودريت اني حامل واستمر الحمل ثمان اسابيع وقف النبض



بنات تكفون من مرت مثل حالتي وعرفت شنو السبب

الحمدلله كل شي عندي سليم ولا عندي اجسام مضاده ولا شي صراحه اخاف احمل ثالث مره واجهض لانه بصراحه تعبت نفسيا وجسديا والحمدلله على كل حال

الدكتوره تقول احتمال المشيمه ضعيفه شلون اقوي المشيمه بنات من تعرف

تكفون بنات ادعوا لي اني احمل حمل سليم مايكون فيه مشاكل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق