الاثنين، 25 أغسطس 2014

بموووووت....ساعدوني

خواتي مالي غيركم بعد ربنا سبحانه و تعالي

من 16 يوم سويت عملية قيصرية و ربي رزقني ببنوته...و من يومين صار عندي عوار على جنبي اليمين لين الصرة...بس امس اشتد على العوار و ماقدرت اسكت عليه

و لا قادرة اقوم او اقعد...حتي شكيت انها الزائدة او الكلى.

رحت مستشفي مبارك غصب لأني ماكنت قادرة حتي اقوم او اقعد...و بعد الفحوصات و الاشعة و السونار...تبين ان عندي تجمع دم بالرحم...و حولوني لمستشفي الصباح قسم النساء و الولادة للتأكيد.

ردوا سوا لي سونار داخلي و أكدوا كلام مستشفي مبارك...عندج تجمع دم بالرحم...بس ماله داعي للدخول و راح تتعالجين بالحبوب.

من امس للحين و انا اخذ الحبوب بس مو لاقيه الا تحسن طفيف...حتي قعدتي و قومتي غصب و بعوااااااار.

امانه منو عندها اي فكرة عن حالتي او اذا سامعه عن اي حالة نفسي و تشافت....و شنو سوت؟

خواتي صج صج محتاجه مساعدتكم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق