الخميس، 14 أغسطس 2014

قصة ولادتي بنور عيوني

قبل لاتقرون القصه الحمدلله رب العالمين ولدي الحين بصحه و عافيه عن ايام الحضانه ربي يحمي و يحفظه



قصة ولادتي بتاريخ 30/3/2014 بحبيبي و دنيتي أحمد





قبلها بثلاث ايام كان عندي مراجعه جيكت علي الدكتوره كان كل شي تمام البيبي و الوزن على قولتها زين بس تالي طلع غلط المهم و فحصتني قالت و لا سانتي و شكلج مطوله لانج بجريه معه انه كان فيني عوار كل ربع ساعه و قلت لها قالت عادي تجاديم ،،قلت عادي المهم وضع الجنين و رديت وثاني يوم صار العوار كل ربع ساعه و مرات كل عشر دقايق و يختفي جم ساعه و يرد كنت متحمله و مطوفه علبونه تجاديم بنفس اليوم رحت مشيت ساعه الى ربع و رديت البيت و انا اتسبح نزل علي تكرمون قطعه حيييل صغيره كأنها جلي لونها بني استغربت و قلت حق ريلي جان يقولي لااا ماكو شي الدكتوره قالت مطوله و سكت نشفت و قعدت ولا يصير العوار كل خمس دقايق نفس عوار الدوره بالضبط يمسكني ثواني و يروح كنت قادره اتحمل له الساعه 12 بالليل خلااص دريت انه طلق و انه راح اولد قمت جهزت كل اغراضي و جيكت عليهم و تميت قاعده بالفراش اعد الوقت و الطلق ايي و يروح و يزيد و مو قادره انام له الصبح قعدت ريلي قلتله قوم خلاص مو قادره و رحت المستشفى فحصتني الدكتوره جان تقولي 3 سانتي انصدددمت سويت تخطيط طلع الطلق قوووي قالت روحي امشي و تعالي الظهر رحت البيت تسبحت و رديت مره ثانيه فحصتني بعدي 3 قالت تعالي بالليل رديت البيت كنت حدي تعبانه يومين مو نايمه قفيت دقايق و ما اييني العوار اون و ارد انام و ريلي قاعد فوق راسي قعدت المغرب تسبحت و طلعنا قلت له خل ناكل مابي اولد و انا يوعانه رحنا سباجو عل بحر و كل مايمسكني الطلق اوقف و امسك يدة الباب حيييل و اووووون و اقول يا الله و بس تروح اكمل اكل شكلي كان مو صج و بعدها رحنا المستشفى صج انا ولدت بمستشفى الصباح بعدين اقولكم عن عنايتهم المهم مسوين ممشى عل بحر قعد امشي انا و ريلي مدة نص ساعه و بعدها دخلت فحصوني جان تقول الدكتوره دخول 6 سانتي وانا برووووود كل هذا ماحسيت بشي فصخت كل ملابسي و لبسوني الاخضر و انسدحت بالسرير و ودوني اشوف ريلي علشان ياخذ اغراضي اول ماشافني انصدم و انا اقوله هاي كيكرز و اضحك جني الهبله شعور كان غريييييب حده حزتها سمعت منه كلام من تزوجنا ماقاله لي لوووول كسر خاطري و دخلوني ولاده تبووون اكمممل ؟؟؟








دخلوني غرفه الغرفه فيها ثلاث سراير بينهم ستايير الغرفه واسعه و فيها كل المعدات الطبيه و شرحه انسدحت بالسرير اول شي سستر هنديه حطت ابره بيدي اليمين و سحبت مني اربع قراش دم و خلت الابره لانه بعدين حطولي درب و بعدها الحقنه الشرجيه هذي تكرمون تكون نفس كيس الدرب داخله ماده سائله شفافه و راسه صغييير و مدور حطت عليه جل و قالت ماراح تحسين نمت جنب و حطته ماحسيت ب الم كلش بس بسائل باارد (هذا التوضيح للبجريات ) و بعدها بدقيقتين دخلت على طوووول تكرمون الحمام و رجعت انسدحت يت دكتوره فحصتني جان تقول 6 سانتي و الفحص كان يعور شوي ضغطت جان احس بشي انبط و مااااااي داااافي بين ريولي و نزل على فخوذي جان اقول سستر شنو هذا ماي بيبي جان تقولي اييي تصرقعت قلت وي الحين ولدي يختنق مافي ماي سكككت و عوار عووار من اول مادخلت غرفة الولاده الساعه 11 بالليل و بطت الماي الساعه 12 و عل 12 ونص ياني دكتور التخدير و خذيت الابره تحركت وايد ماخليته يشتغل عدل بس قال زين ماعليه قالي الطلقه الاولى و الثانيه و الثالثه بتنامين و صح كلامه عل طلقه الثالثه ماقمت احس بشي ارررتحت جان اناااام من الوحده له الثنتين و نص تقريبا بهل وقت كل شوي كانو يجيكون علي و السستر تهبل ما فارقتني بعدها بطلو الليتات و بطلت ريولي و كل شوي يفحصون صرت 8 سانتي بس راس البيبي مو بالحوض و كل شوي تيي دكتوره تفحص و تقول ( هيد استيل زيرو ) و تروح و حتى السستر كانت تفحصني و شوي شوي صرت احس بضغط تحت بس كنت نايمه على جنب علبالي فيني حمام من ورا و ماسكه نفسي و يععووور جان اقول حق سستر فيني حمام و اووووون من العواو ما اشوف الى صارت حالة استنفار كل السسترات الي شالت نص السرير و الي رفعت ريولي و سندتهم على سناده و انا تيني الضغطه و تموووت من جدام و من ورا ماينفع معاها لا ابرة ظهر ولااا شي اي صج نسيت اقولكم بالساعات الي قبلها صخنت و صررررت ارجف مت من الرجفه حيل تعبتني عادي اذا صارت معه اي بجريه مثلي المهم نرجع لمحور حديثنا مبطله ريولي و تيني الضغطه واخذ نفس عمييق و ماكو شي فحصتني الدكتوره قالت بعد نزلو ريولها حرام تتعب و نوموني على جنب و عوااار كل دقيقتين جنه كره كبيييره بتطلع من ورا قلت حق السستر تعبت والله رفعت ريولي مره ثانيه حزتها تو الاذان يأذن قلت يا الله بحق لا الله الا الله يارب ترحمني تعبت روحي بتطلع ماقدر و قعدت ادعي و ادعي جان تقولي السستر يلا اخذي نفس عمييق و ضغطي وخذيت نفس و ضغطت حييييل يمكن ست ثمان ثواااني و احد النفس و تقولي يلااا يلااا مره ثانيه و اعيد و اضغط حيييل و اوون بنفس الوقت من العوار تقولي شاطره يلا مره ثانيه مادري شلون بالغلط شفتها جان اشوف المقص بيدها و انا توني ماخذه نفس عميق و بشد شديييييت جان تقصني من صوب الفخذ جنه صوت خام لمه ينقص الصراحه ماحسيت في لانه بثانيتها الراس كان قعد يطلع و شدييت معه صرررررخه من قمة راااااااسييي و زلق مني شي و انا اصارخ اخ اخ قلت لها سستر خلاص جان تقطه على بطني و انا ابجي و اقول يماااا يماااا و سستر تقولي خلاص ليش تبجين و انا ميته تعذبت روحي طلعت بس والله يابنات مت شفته حسيته هديه من رب العالمين فرحتي ماتنوصف و حسيتها احلى تجربه بالدنيا و نسييييييت كل شي بس بعدها خذو مني وزنه تحت المعدل الطبيعي تضايقت و صكت فيني الدنيا شفته بعد خمس دقايق ودته نظفته و حطت ويهه على ويهي بسته و قالت لازم ملاحظه بيبي وزنه 1.800 تفكيري كان مشوش بي الي مطمني انه نفسه زين بس حجمه صغير و حتى صوته خيطوني و تميت بالملاحظه ثلاث ساعات عل سبع الصبح صعدوني الجناح دقيت على زوجي قلت له ووح تطمن عل ولد راح و ياني بعد ربع ساعه قال لاتحاتين مافي الى العافيه بس بيتطمنون عليه










المستشفى اهتمامهم لا يعلى عليه والله اهتموا فيني احسن اهتمام و ماقصرو معاي بولا شي الي ابي يسونه لي و يقولولي كل شي قبل لايسوونه الجناح روووعه في عضوه معانا حاطه صوره بتجمع مستشفى الصباح و السسترات يهبلوووون و النظافه بعد كل شي يلق كانه مستشفى خاص و احسن













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق