الأحد، 10 مايو 2015

استقبالي ب ( ليلي ذات الرداء الاحمر )

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رزقت بمولودتي الثانيه
ليلي تقي

ولادتي كانت بدار الشفا الجناح الملكي عند الدكتوره مي ادريس
احبها هل دكتوره ماشالله وايد تصبر علي حتي علي بجري كنت عندها تهبل

طبعا انا رحت حده حده و كنت طايفه موعدي باسبوع
و سوت لي توسعه و بنفس الوقت فتح الرحم من 2 الي 5 الي 6 و بسرعه دشيت ولاده
و الحمدلله السهاله من الله الحمدلله يارب
خذيت كمام يهبل بس انا حسيت بكل شي لان بسرعه بسرعه فتح الرحم بعد التوسعه
و صرت 6 سانتي و كنت امشي علي ريولي :( بس الكمام لا يعلي عليه مجربته بجري

سويت استقبالي ثاني يوم
و كان ثيمي علي ثيم ليلي و الذيب ( ليلي ذات الرداء الاحمر )
و الواني كانت احمر و ابيض
عفيه لا تنطلي وحده تقول منو ياخذ احمر حق استقبال
:/

نبدي بسم الله و كله كان من شغلي و شغل ايدي :ggdw:

ماشاءالله تبارك الرحمن


يتبع ....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق