الثلاثاء، 5 مايو 2015

تبين تضعفين وتوصلين حق هدفج بطريقه سهله حياج !

السلام عليكم :eh_s(7):

بنات انا حبيت افيدكم بمعلومات ممكن تساعدكم في بداية مشواركم لحياة صحيه وللوصول للجسم الي تتمنونه وهذي المعلومات لوجه الله بس اذكروني بالدعاء

السبب الي خلاني انزل الموضوع انه شفت وايد بنات يسالون عن التقسيم وعن النوادي وغيره وحابين يتخلصون من كرشهم او زنودهم او او او ومرات للاسف يلجأون حق حبوب وغيره وغيره ويقطون فلوسهم علي أشياء ماتفيد بالعكس تضرهم .

خلينه نبدي وانشوف اشلون ممكن نوصل حق هدفنه اول شي الموضوع بينقسم لي شقين
الشق الأول وهو الأساس هو الاكل الصحي ومااقصد الرجيم
والشق الثاني هو الرياضه

انا ضد فكرة الرجيم لانه الكثير عبالهم عشان نبي نضعف لازم نحرم ونجوع عمرنه هذي اكبر غلطه
لانه الجسم مع الجوع وتقليل كمية الاكل ينتقل لي حاله المجاعه شنو يعني ؟؟؟
يعني يقوم يخزن كل شي بالجسم علي شكل دهون عشان يدري انا مراح يدخلي اكل بعد

اول شي كبدايه انصح بتبديل جميع مصادر الكربوهدرات المعقده (أي شي في طحين ابيض) الي اسمر واستعمال المنتجات الي فيها الحبوب الكامله ولا تنسون الشوفان ممتاز جدا

ثاني شي نحاول كلشي نقليه نشويه نفس اللحم والدياي والاسماك

ثالث شي انصح تبديل كلشي كامل الدسم الي قليل الدسم وماانصح اب خالي الدسم لانه كل الفيتامينات اتروح

رابع شي واهم شي الخضار نكثر منهم علي كثر مانقدر

ودايمن حضروا وجباتكم حق الناس الي اداوم

انا طبعا ماراح أتكلم عن الكميات لانه هذي كخطوه أولى وانشالله بموضوع ثاني اسويلكم جدول او اعطيكم فكر حلوه للاكلات والكميات

الحين ني علي الشق الثاني الرياضه

خلونه ننسى الميزان لانه ماراح اتعرفين بالضبط شنو التطورات الي قاعده اتصير في وايد بنات يلاحظون انه الميزان رقمه ماينزل او الي تلعب رياضه مرات تشوف الوزن يصعد

بنات في شي اسمه ماي بالجسم كتله عضليه و نسبة دهون وهم اب موضوع ثاني اشرحلكم عنه

اول شي كبدايه لازم انقسم وقتنه بين رياضات هوائيه ورياضه فيها اوزان اشوي

اذا اركض كل يوم بدون مالعب حديد اشوي راح اضعف بس راح يصير في ترهل عشان نوازن هالشي لازم نجمع بين الاثنين انا اقلل كمية الدهون بالالعاب الهوائيه واشده بالحديد .

طولت عليكم ادري بس بنات الي عندها أي استفسار انا حاضره وانشاءالله افيدكم :eh_s(7):


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق