الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

مقهورة والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بنات تذكرون موضوعي معاناتي الي كتبته وهذا رابط موضوعي





http://www.q8yat.com/t1145691.html



انا راح اذكر كل شي وبالتفصيل لاني ابي افضفض الي شفته شي مو طبيعي ومو سهل علي ولا علي أي وحدة فيكم ان شاء الله محد يمر باللي مريت فيه بنات انا دخلت اللجنة الطبيه بعد معاناة النطره الي جم شهر ناطره هالموعد وانتوا تدرون لازم اخذ طبيات لاني ما داومت من حملت وايد تعبانه ومو قادرة اتحرك ولا امشي شنو سويت قلت في حل ثاني مستوصفنا ما يعطون مرضيات الا بعد مذله الدكاتره رحت حولت بطاقتي على بطاقة زوجي الي بالسالميه طبعا لازم فتح ملف بقسم امراض نسا وولادة رحت افتح ملف طلبوا مني تحليل تكرمون بول ودم عشان الاجراءات وكانت وياي حماتي شايله اوراقي عندي وايد اوراق حق فت ملف ولاني ماقدر اروح بروحي لازم احد وياي المهم في سستره مصريه بقسم امراض نسا وولادة جافتني وجافت حماتي ماسكه اوراقي جان تقول منو هذي الي وياج جان حماتي تقول انا حماتها جان تقول أي مخليتها خدامه تشيا اوراقج واغراضج وانتي مرتاحه يا حظج قلت لها قولي ما شاء الله وانتي شكو جان تطقني على ريولي جافتني اراددها عصبت قالت لي اوقفي عدل على الميزان طقتني حيل على ريولي جان تقولي انتي يوم تزوجتي حماتج كانت وياج عند الملاج وكانت وياج تحت السرير يوم تسوين علاقه مع زوجج انتي كبيره مو ياهل انا من الصدمه بغيت ابجي قلبي طق حيل احس شوي ويوقف شلون تتجرئ الخايسه تحاجيني بهالاسلوب قلت خل اروح اشتكي عليها رحت عند مسؤوله الهيئه التمريضيه وقلت لها الموضوع قالت لي اهيا اصلا كبر يدتج عمرها 60 انا الصراحه ما اشوف عمرها 60 سنة وقالت لي تبين تشتكين ولا شنو تبين ورقه قلت لها بس وصلي لها احنا حوامل وتعبانين ماله داعي تعامل الناس جذي عمرها 60 سنه قالت لي وايد شكاوي عليها انزين ليش ما يفنشونها خل تجابل احفادها والله يا بنات أي وحده تراجع قسم امراض نسا اهناك راح اتعرف اقصد عن أي سستره انا حوبتي قويه شلون يحطون ناس جذي لا اخلاق ولا اسلوب المشكله لازم ما تردين عليها لان اذا رديتي او هنتي موظفه بالصحة غرامة 500 دينار وجنه حبس بعد واهما يهينون الناس عادي انا قاعده اقول احنا بالكويت ولا وين انا كويتية بنت البلد واهما يهينوني ليش وين اخلاق الناس راحت انا وصلت لدرجة قلت خلاص مابي لجنه ومابي اخذ مرضيات باخذ اجازة من غير راتب انهرت طول اليوم قاعده ابجي عورت قلبي وقلب البيبي الله ياخذ حقي من كل دكتور وسستره اهانوني وعاملوني جذي بنات بذمتكم الحامل تحتاج راحة انا ما ارتحت كله مراجعات مستشفيات غير الاسلوب المو الحلو الي يحاجوني فيه الدكاتره كاني قاعده اطر منهم معنى وياي ورقتي من الطب الطبيعي ومكتوب تقرير الدكتور مفصل عن حالتي وشلون التقوس صايربس محد يقدر حالتي الكل يشوف شي طبيعي محد يحس بعوار والبجي الي احس فيه كل يوم المشكله ماقدر اخذ الحين اجازة من غير راتب لان اذا وافقوا علي اللجنه اجازه يعطوني وانا ماخذه اجازه من غير راتب ما يصير ونفس الوقت مايصير اخذ وايد مرضيات من الخاص لان راح يحولوني لجنه ثانيه وانا تعبت ما فيني حيل ادش لجنه بس ابي منكم دعواتكم لاني تعبت والناس ما ترحمني لا دكتور ولا احد وحسبي الله على كل ظالم :eh_s(16):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1149378.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق