الأربعاء، 28 أغسطس 2013

تجميل الانف عند الدكنور محسن روشني

السلام عليكم



اسفه عالتاخير الاب تووب كل ما اكتب الموضوع يفصل بختصر عليكم عشان لاتزهقون



التذكره = 90 دك الفيزا = 25 دولار حق شخصين التامين الصحي = 14دك



العمليه = 450 دك



المستشفى = 110 دك



قعدت اسبوع من اربعاااا لي اربعاااا





قبل













بعد العمليه











بعد 4 ياام شلت الجبس ونظف خشمي وحطلي مثل المكنسه وشفط كل الوصخ ههههه وقص الخيووط بس يعور ورجع ركبلي الجبس وقالي بعد اسبوع اشيله انا بالبيت واركب اللزقات لمدة شهرين









لما رجعت بعد اسبوع













والحين صارلي شهرين والحمدالله النتيجه حلوه وماتعبت كانت سهله بس اول شي خفت لان كان في اختلاف بالفتحات بس الحمدالله بعد شهر تعدل شوي والحين صارلي شهرين من سويتها







قولواا ماشالله

هذي صوره عشان تلاحظون الفرق















ونزلت التقرير مليون مره ويفصل مايصير اي سوال انا حاضر



النتيجه يا انج تتقبلينها او لا وترا شكلج يتغير واايد وانا سوالي خشميي طبيعي حده ونفس شكل خشمي قبل بس اصغر ونحت لي العظمه عندي صغيره





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1144322.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق